لعبة Rainbow Six Extraction تستهدف 60 اطار مع 4K على PS5 و Xbox SX

كشف المخرج التقني للعبة Rainbow Six Extraction اليوم عن اداء اللعبة التقني على اجهزة الجيل الجديد والجيل الماضي والحاسب الشخصي.

في حديثه الى موقع MP1st قال برونو لالوند المخرج التقني ان اللعبة ستعمل بمعدل 60 اطار/ث على اجهزة الجيل الجديد PS5 و Xbox SX مع دقة 4K ودعم لتقنية الالوان الديناميكية HDR.

بالطبع اداء اللعبة سيختلف على اجهزة الجيل الماضي PS4 و Xbox One حيث تستهدف اللعبة دقة 1080p مع اداء 30 اطار/ث.

اما الحاسب الشخصي فسوف يكون الاقوى من بين جميع هذه المنصات حيث ستدعم اللعبة دقة 4K مع معدل اداء يصل الى 120 اطار/ث ودعم لتقنية HDR. لكن تذكر ان هذا الامر يعتمد على قدرات الحاسب الشخصي المتفاوتة ومدى مجاراتها لمتطلبات تشغيل اللعبة التي ننتظر الكشف عنها لاحقاً.

فيما يتعلق بنسخة الجيل الجديد فلم يتم الافصاح ما اذا كانت اللعبة ستحتوي على نمط الاداء مقابل نمط جودة الرسومات ولكن كون اللعبة تعتمد على اللعب الجماعي وخدمات الاونلاين فنعتقد ان التركيز سيكون على الاداء الذي سيتم تثبيته على 60 اطار/ث بينما سيكون الوضوح 4K ديناميكي وليس حقيقي.

لعبة Rainbow Six Extraction من المقرر ان يتم اطلاقها يوم 20 يناير الجاري 2022 على جميع المنصات المنزلية والحاسب الشخصي مع دعم اللغة العربية من خلال ترجمة للقوائم والحوارات.

المزيد عن Rainbow Six Extraction

تابعنا عبر تطبيق Google News

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار