صدور عرض القصة للعبة Rainbow Six Extraction | إغاثة ..

إغاثة قبيل صدورها عبر Xbox Game Pass من اليوم الأول

بالتعاون مع شركة مايكروسوفت وعبر خدمة Game Pass تم الكشف قبل أيام قليلة عن لعبة Rainbow Six Extraction | إغاثة، على اجهزة اكسبوكس سيرز و اكسبوكس وان وأجهزة بلايستيشن 4 وبلايستيشن 5 والكمبيوتر الشخصي، بالإضافة الى Stadia، ومتجري Ubisoft و Epic Games.

تقوم الدكتورة إيلينا “ميرا” آلفاريز، مديرة قسم البحث والتطوير في فريق احتواء وتحليل Rainbow الخارجي (REACT)، بقيادة الفريق الذي يجمع المعلومات الهامة حول تهديد ’البدائيات‘ المتطورة. لكل عدو قدراته وطفراته الخاصة.

أصبح عملاء Rainbow Six من النخبة متحدين لمواجهة عدو مشترك: تهديد فضائي فتاك للغاية يُعرف باسم Archaeans، وهم متحدون الآن لمواجهة عدو مشترك، مثل خطر البدائيات الفتاك. عليكم حشد فريقكم والمخاطرة بكل شيء في عمليات الاقتحام المشوقة في منطقة الاحتواء.

غارات فريدة من نوعها في لعبة التصويب المحتدمة من منظور الشخص الأول هذه والتي تتسم بأنها تكتيكية وتعاونية بثلاثة لاعبين ولن تمل من لعبها مرارًا وتكرارًا ستجد مكافآت أروع كلما تسللت أكثر إلى المنطقة المحظورة، لكن هناك أيضًا مخاطر أعلى. عليك الفوز والنجاة للحصول على الغنائم.

Rainbow Six Extraction إغاثة

في لعبة Rainbow Six Extraction عليكم التعلم والتكيف والعمل سويةً من أجل البقاء، تصدر لعبة Rainbow Six Extraction | إغاثة في 20 يناير 2022 / 17 جمادى الآخرة، لذلك اطلبوها مسبقاً الآن. يمكن للأصدقاء اللعب مجاناً لمدة تصل إلى 14 يوماً مع تذكرة الصديق.

تتميز اللعبة بخاصية Smart Delivery التي تسمح بفتح اللعبة على كل من Xbox One و Xbox Series X|S، و يمكن للاعبين كذلك الاشتراك بخدمة Ubisoft+ على PC و Stadia و Amazon Luna.*

ماهر ميسرة

كاتب ومحرر متخصص في مجال التقنية وألعاب الفيديو لدى موقع VGA4A، دخلت عالم الألعاب منذ نعومة أظافري حين أمسكت عصا التحكم لجهاز Atari 2600، وتعلقت بها منذ أن قمت بتجربة لعبة Another World على جهاز السيجا، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Ring و Warzone..
زر الذهاب إلى الأعلى
close button