سوني تكشف عن اكثر 10 عناوين تم لعبها على جهاز PS5 خلال عامه الاول..

كشفت شركة سوني عن بعض الاحصائيات والارقام الخاصة بجهازها PS5 بمناسبة مرور عام كامل على اطلاقه، ونستطيع ان نؤكد لكم بأنها مذهلة للغاية على الرغم من قلة تواجده في الاسواق وايضا استغلت الشركة هذه المناسبة وصرحت بأن هناك اكثر من 25 لعبة للجهاز تحت التطوير حاليا في استديوهاتها.

عبر مدونة بلايستيشن الرسمية Playstation.Blog تم الكشف عن اكثر 10 عناوين تم اللعب بها على جهاز PS5 والمفاجئ ان المركز الاول بل وحتى المراكز الخمسة الاولى لم تكن لصالح حصرياته بل كانت لصالح العاب طرف ثالث وترتيبها كالاتي.

اكثر العاب تم لعبها على جهاز PS5

  1. Fortnite
  2. Call Of Duty Black Ops Cold War
  3. FIFA 2021
  4. NBA 2K21
  5. Assassin’s Creed Valhalla
  6. Destiny 2
  7. MLB The Show 2021
  8. Marvel Spider-man Miles Morales
  9. Demon’s Souls
  10. NBA 2K22

تم اعتماد هذا التصنيف على عدد الساعات التي قضاها اللاعبون لعب هذه الالعاب على جهاز PS5 خلال اخر 12 شهر، حيث تم لعب ما يقارب 4.6 مليار ساعة من هذه الالعاب على الجهاز وبث منها ما يقارب 26 مليون ساعة على شبكة الانترنت من خلال الجهاز ايضا.

وبهذه الاحصائيات والارقام رسميا يحصل جهاز PS5 على لقب افضل اطلاق في تاريخ الاجهزة المنزلية على الاطلاق، وهذا ما لم نتوقعه لان الجهاز وبعد عام من اطلاقه ما زال يعاني في مسألة التصنيع وتوفيره في الاسواق.

وكما قلنا سابقا اكدت المدونه الرسمية للشركة ان هناك ما يزيد عن 25 عنوان تحت التطوير حاليا للجهاز من بينها على الاقل 10 عناوين متممة لاجراء سابقة بينما هناك اكثر من 12 عنوان جديدة كليا ويمكنكم متابعة باقي التفاصيل كاملة عبر هذا الرابط.

ما هو رأيكم لما يحققه العملاق PS5 حتى هذه اللحظة..؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى