الاخبارفيديو

الإعلان رسمياً عن WWE 2K22, شاهد العرض الأول للعبة المصارعة..

المصارعة الحرة طالما كانت متصلة مع ألعاب الفيديو من سنين طويلة وإلى يومنا هذا لكن في عام 2020، لعبة المصارعة لم تنل استحسان اللاعبين والنقاد حيثُ كانت مليئة بالأخطاء التقنية ولا تقدم أيّ شيء جديد للسلسلة, لهذا السبب قررت شركة 2K إلغاء جزء 2021 لتركز على الجزء الجديد WWE 2K22 الذي أُعلن عنه مؤخراً.

خلال حدث Wresetlemenia في عطلة الأسبوع، أعلنت شركة 2K عن WWE 2K22 في عرض جديد يمتد لنصف دقيقة تقريباً يمكنكم مشاهدته أعلاه. في هذا العرض نرى الشخصية المعروفة راي ميستريو وفي النهاية يظهر شعار اللعبة الجديد مع جملة “It Hits Different” إشارةً إلى التغييرات التي ستحتوي عليها اللعبة. يقدم لنا العرض الجديد أيضاً لمحة عن الرسومات والرسوم المتحركة (الأنيميشن).

لا نعلم متى سيتم الإعلان الكامل عن الجزء الجديد من محاكاة المصارعة ولكن في نهاية العرض كتبَ فريق التطوير “قريباً” مما يعني أننا سنعلم المزيد عن هذا العنوان والمنصات التي ستصدر عليها في المستقبل القريب. نتوقع نحن إصدار اللعبة على بلايستيشن 5 واكسبوكس سيريس بالإضافة إلى الجيل الماضي والحاسب الشخصي.

لقد مضى الكثير من السنين مِنذُ ما لعبت جزء جديد من السلسلة في حال لم أحسب 2K Battlegrounds التي تعتبر لعبة آركيدية بسيطة إنما بالطبع لا تتشابه أبداً مع السلسلة الرئيسية.

هل أنتم متشوقون للعبة WWE 2K22 وهل تخططون لتجربتها في حال كانت خالية من الأخطاء؟ أخبرونا بالتعليقات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار