لعبة Assassin’s Creed Valhalla تدعم الآن DualSense على الحاسب..

لعبة Assassin’s Creed Valhalla هي من أضخم ألعاب السلسلة العريقة ومن أنجحها أيضاً حيثُ نالت استحسان النقاد واللاعبين وتفوقت على إطلاق الجزء السابق أوديسي. في حال كنت تملك وحدة تحكم بلايستيشن 5 DualSense، بات بإمكانك الآن لعب اللعبة باستخدامها على الحاسب.

موقع Wccftech أكّد لنا على موقعه أنّ لعبة يوبيسوفت الضخمة باتت تدعم الآن وحدة تحكم DualSense على الحاسب الشخصي بعد التحديثات الأخيرة. هذا يعني أنك باستخدام وحدة تحكم بلايستيشن 5 ستتمكن من لعب اللعبة واستغلال مزايا الملاحظات اللمسية (Haptic Feedback) و المُحفّزات التكيفية (Adaptive Triggers) كما لو أنك تلعبها على الجهاز المنزلي.

وفقاً للمصدر، لا تستغل اللعبة مزايا DualSense بشكل كبير حيثُ تستغلها بشكل بسيط مثل عند استخدام القوس وتجهيزه لإطلاق السهم، لذلك لا تتوقع أن تنذهل من التجربة. يجدر بالإشارة أيضاً إلى أنك تحتاج إلى أن تستخدم وحدة التحكم باستخدام الكابل حتى تعمل المزايا.

في حال لم تلعب Assassin’s Creed Valhalla، نحن حقاً ننصحك بذلك خاصةً في حال كنت من محبي حقبة الفايكينغ. في مراجعتنا لها، حصلت اللعبة على تقييم ثمانية من عشرة وقلنا التالي حولها:

لعبة Assassin’s Creed Valhalla هي أفضل جزء مِنذُ ما تم إعادة إبتكارها في Origins وأتاحت لنا فرصة العيش كافيكنغ بشكل ممتاز بدايةً من الغارات إلى استكشاف العالم المفتوح والتفاعل مع العشيرة وقدمت لنا حرية إختيار أسلوب اللعب.

هل ستلعبوها باستخدام وحدة التحكم؟ شاركونا في التعلقيات!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى