يبدو ان احد موظفي روكستار قد سرب بالخطأ وجود Red Dead Redemption 3 تحت التطوير!

هل قام احد موظفي روكستار بالكشف عن وجود لعبة Red Dead Redemption 3 تحت التطوير بالفعل؟ اما ان الامر حقيقي وان اللعبة بالفعل يتم العمل عليها منذ مدة ليست طويلة او ان الامر مجرد خطأ طباعة ليس اكثر.

اذا كانت روكستار تعمل بالفعل على مشروع جديد لعناوينها السابقة فالامر بشكل بديهي سيتجه الى لعبة GTA 6 التي يتوقع انها تحت التطوير منذ مدة طويلة وهذا ما اكده ايضا بعض الاعلاميين المطلعين رغم ان المشروع ما زال في مراحل مبكرة الا انها لا شك ستكون العنوان التالي من روكستار.

لكن بعد ان ظهر وصف ملف LinkedIn (عبر موقع comicbook) لهذا الموظف وقد كشف فيه انه يعمل على الذكاء الصناعي AI للمركبات في Red Dead Redemption 3 وعناوين اخرى كما تشاهدون في الصورة الملتقطة من حساب المطور بالاسفل جعل الجمهور يرفع معاير الامل والتوقعات.

a.jpg
مصدر الصورة: comicbook

الامر المثير ان المطور لو انه اخطأ في الكتابة لما ذكر ان المشروع الذي يعمل عليه قد بدأ تطويره منذ عام 2019 اي منذ مدة ليست طويلة وبعد عام واحد من اطلاق لعبة Red Dead Redemption 2 التي صدرت في 2018 وهذا يجعل الامر اكثر منطقية وهذا يجعل المكر شبه مؤكد انه يقصد بالفعل جزء جديد من السلسلة بجانب ان اللعبة بالفعل قابلة لتحصل على جزء ثالث شبه حتمي.

لا ننسى ايضا ان روكستار تضم عدد من الاستيديوهات وعدد كبير من المطورين لذلك لدى الشركة امكانيات كبيرة للعمل على اكثر من مشروع في نفس الوقت وربما تكون لعبة Red Dead Redemption 3 هي احد هذه المشاريع التي يتم العمل عليها بشكل غير اساسي عل ان يتم ادخالها في مرحلة التطوير الكاملة بعد ان تكون الشركة جاهزة لاطلاقها حيث لا تستغرق هذه المرحلة اكثر من عامين الى ثلاثة.

من الناحية الاخرى فان روكستار تفرض قيود كبيرة حول مشاريعها الجديدة الغير معلن عنها حيث تجبر موظفيها بالتوقيع على مذكرات عدم الافصاح NDA لضمان السرية التامة لذلك قد يكون هذا المطور اما انه غير مطلع على شروط الشركة او انه اخطأ في الوصف.

ما هي توقعاتكم؟! ابقوا معنا للمزيد من التفاصيل..

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى