الكشف عن عودة 3 شخصيات جديدة في لعبة Street Fighter 6..

شخصيات مخضرمة تعود من جديد..

كشفت شركة سوني عن أولى مفاجآتها في حلقة State of Play الجارية حاليًا، حيث حصلنا على استعراض جديد للعبة Street Fighter 6 والكشف عن ثلاثة شخصيات جديدة بالإضافة إلى أسلوب اللعب الخاص بها.

الحلقة بدأت باستعراض بعض ألعاب الواقع الافتراضي ومن ثم انتقلت الى استعراض عناوين متوسطة حتى وصل الدور إلى لعبة Street Fighter 6 التي لم نكن نتوقع وجودها.

وكما وعدتنا سوني، باستعراض عناوين من شركات الطرف الثالث، كابكوم شاركتنا الإعلان عن عودة ثلاثة شخصيات جديدة تكشف عن وجودها لأول مرة في اللعبة القادمة. هذه الشخصيات هي الجندية Cammy المعروفة من الأجزاء الماضية، lilly ورياح الأرواح، وأخيرًا عودة المصارع المتوحش Zangief صاحب الحركة اللولبية الشهيرة.

الشركة أكدت أيضًا على موعد إطلاق اللعبة الذي سيوافق الثاني من شهر يونيو القادم لهذا العام على المنصات المنزلية والحاسب الشخصي. ما هو رأيكم بعودة شخصيات مخضرمة بشكل غير متوقع من خلال حلقة State of Play؟

أصبحنا نمتلك الآن نظرة عميقة على الشخصيات المقاتلة التي ستتواجد في اللعبة، وهذه ليس كل شيء بالطبع. لا يزال لدى كابكوم الكثير لكشفه لنا في قادم الأسابيع والأشهر من مقاتلين ومحتويات وغيرها المزيد.

سابقًا وفي تغريدة جديدة نشرت على حساب اللعبة الرسمي على منصة تويتر، أعلن الناشر الياباني أن الجولة القادمة Pro Tour، والتي سوف تحتوي على العديد من أحداث التأهيل حول العالم، وستتوج ببطولة Capcom Cup X بجائزتها الضخمة، والتي ستكون هذه المرة 1000000 دولار أي “مليون” دولار أمريكي.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button