تأكيد تواجد كوجيما في حفل توزيع جوائز الالعاب The Game Awards 2017 يوم الخميس..

لا يفصلنا الكثير عن يوم الخميس حيث ستنطلق فعاليات حفل توزيع جوائز الالعاب The Game Awards 2017 و يتم في هذه المرحلة متابعة للكشف عن الضيوف و الشخصيات التي ستتواجد و قد اعلنا في خبر سابق عن تواجد المخرج السينمائي و صديق كوجيما ديلتورو ليكون ضيف على الحفل.

الان و بعد ساعات من اعلان تواجد ديلتورو يتم الاعلان رسميا عن وجود كوجيما ايضا في الحفل دون الكشف عن دوره و لكن نعتقد انه بوجود ديلتورو و مقدم الحفل جيوف كيلي سنشهد جلسة مطولة قد يتم خلالها استعراض اسلوب اللعب للعبة كوجيما القادمة Deat Stranding.

لا يوجد اعلان رسمي حتى الان ما اذا كانت لعبة Deat Stranding ستتواجد في الحفل ولكن ما يدلل على ذلك هو ما قاله ديلتورو قبل ايام عندما اكد اننا سنرى اخيرا اول استعراض لاسلوب اللعب للعبة قريبا دون ان يوضح متى و اين بالتحديد و لكن الان الصورة اصبحت واضحة و موعدنا مساء يوم الخميس على ما يبدو لنرى اخيرا كيف ستكون لعبة كوجيما الغامضة, هل تشعرون بالحماس مثلي الان !!

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock