شاهد اكثر من 80 دقيقة لعب في طور Grand Operations في لعبة Battlefield 5..

احد ما يميز لعبة Battlefield 5 هو طور العمليات Grand Operations الذي اصبح الان اكبر و اضخم من طور العمليات الذي تواجد لاول مرة في Battlefield 1 و ايضا و لضخامته اصبح مقسم الى 4 مراحل.

طور Grand Operations سيضع 64 لاعب في مواجهات واسعة النطاق على خرائط ضخمة و ستمتد العمليات فيه على 4 ايام داخل اللعبة بحيث يتم نقل اللاعبين من يوم الى اخر و لكن الامر ايضا يعتمد على اداء اللاعبين ضمن الفريق الواحد في اليوم الاول و الذي يحدد مصيرهم في اليوم التالي و هكذا حتى اليوم الرابع و لكن بعض الاحيان تختلف موازين القوى فتضع اللعبة الفريقين في مواجهة حاسمة يطلق عليها Final Stand و الفريق الذي يبقى للنهاية ينتصر.

هذه التفاصيل و اكثر يمكنكم مشاهدتها في هذا الفيديو الذي نشر على قناة MassiveG و الذي يستعرض لنا قرابة 90 دقيقة من اللعب في طور Grand Operations و يمكنك ان تلقي نظرة على المساحات الشاسعة للخرائط و طريقة استخدام بعض الخصائص الجديدة مثل البناء Fortification و العلاج التي اصبح كل لاعب بغض النظر عن فئته ان يقدمة لاعضاء الفريق بشكل محدود و ايضا ستكون هناك فرصة لالقاء نظرة على بعض الاسلحة و ادائها.

لعبة Battlefield V ستصدر في 21 اكتوبر من هذا العام 2018 على كل من البلايستيشن 4 و الاكسبوكس وان و الحاسب الشخصي.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button