احتفالاً بمرور 20 عام، اكسبوكس تضيف دعم التوافق المسبق لـ 70 لعبة جديدة وأكثر!

اليوم هو يوم حافل لشركة مايكروسوفت ومنصة اكسبوكس بدون شك بدايةً من تصرييحات فيل سبينسر وتلميحه لمصير The Elder Scrolls VI التي ستكون حصرية على ما يبدو إلى احتفالية مرور 20 عام على أول جهاز التي ما زالت مستمرة إلى الآن.

خلال الحدث وعبر مدونتها قبل قليل، أعلنت شركة مايكروسوفت أنها ستحتفل بقوة بعامها العشرين حيثُ أعلنت خلالل الحفل أنها ستضيف 70 لعبة جديدة من اكسبوكس 360  والمنصة الأصلية لقائمة الألعاب التي تدعم التوافق المسبق على اكسبوكس سيريس اكس وسيريس اس واكسبوكس وان. هذه الألعاب تشمل سلسلة Max Payne المحبوبة بأكلمها بالإضافة لسلسلة F.E.A.R. الغنية عن التعريف. يجدر بالإشارة إلى أنّ هذه أول مرة يمكنك لعب هذه السلاسل بها على آخر جيلين من المنصة.

بجانب ذلكء، لعبة Skate 2 انضمت إلى هذه القائمة لتصبح السلسلة بأكملها قابلة للعب بالإضافة إلى المزيد من العناوين مثل Dead or Alive Ultimate و Star Wars: Jedi Knight II و Star Wars: Starfighter والمزيد والمزيد من العناوين.

لم تنتهي اكسبوكس هنا بالحديث عن الماضي حيث أعلنت أيضاً أنّ 11 لعبة جديدة ستدعم تقنية FPS Boost التي ترفع عدد الإِطارات بما في ذلك سلسلة Gears of War بأكملها و Fallout 3 و New Vegas و Elder Scrolls IV: Oblivion و Dragon Age: Origins و Dead Space 2 و Dead Space 3 وأخيراً Alan Wake و Sonic Generations.

هذه قائمة طويلة وممتازة سواء بالألعاب الجديدة التي دعمت التوافق المسبق أو قائمة FPS Boost. ما رأيكم في طريقة احتفال مايكروسوفت بمرور 20 عاماً على اكسبوكس؟ أخبرونا في التعليقات أسفل الخبر!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى