الاخباربلايستيشن 5

شركة Take-Two: نتوقع اطلاق البلايستيشن 5 في عام 2020..

خلال المؤتمر المالي لشركة Take-Two الذي عقد امس تحدث رئيس الشركة ستروز زيلنك عن خططهم المستقبلية و عناوينهم التس ستصدر خلال الفترة القادمة من بينها لعبة Red Dead Redemption 2 التي تضع عليها Take-Two و روكستار امال كبيرة و ستكون دافع اساسي لرفع عوائد الشركة خلال السنة المالية الحالية.

ايضا تحدث ستروز عن امكانية ان تطلق سوني جهازها الجديد بلايستيشن 5 في 2020 و اكد ان الشركة مستعدة للانتقال من هذا الجيل الى الجيل الجديد بكل سلاسة و بدون اي معوقات مع المحافظة على الجودة العالية لجميع منتجاتها و ضرب مثال على ذلك لعبة GTA 5 و كيف انتقلت من جيل الى جيل جديد بجودة عالية مع الحفاظ على القاعدة الجماهيرية لها.

يذكر ان شركة Take-Two قد اعلنت انه تم تأجيل احد عناوينها الغير معلن عنها شكل رسمي الى السنة المالية القادمة و الكثير يرجح ان يكون هذا العنوان هو Borderland 3 التي لم يتم الاعلان عنها بشكل رسمي حتى الان و لكن كانت هناك الكثير من التلميحات من المطور بان اللعبة تحت التطوير منذ مدة طويلة.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار