بمناسبة 20 عام لنتذكر اعلان Xbox الاول الذي منع في بعض البلدان – فيديو

مؤخراً احتفلت مايكروسوفت مع جمهور اكس بوكس بالذكرى 20 لاطلاق اول جهاز اكس بوكس قبل 20 عام من الان. لكن احد الاشياء التي بدات تظهر على الانترنت بهذه المناسبة هو العرض الترويجي لجهاز مايكروسوفت والذي منع في العديد من البلدان حول العالم.

الفيديو الذي تشاهدونه بالاسفل تم انتاجه بغرض الترويج لجهاز مايكروسوفت المنزلي الاول في مسيرتها التي امتدت لعشرون عام حتى الان حيث يهدف الاعلان الى توضيح ان الحياة قصيرة ويجب ان نقضي جزء منها في المتعة والتسلية.

تنبيه: الفيديو ربما يحتوي على مشاهد (+18) بجانب مشاهد ربما تكون قاسية على البعض وقد وجب التنبيه قبل المشاهدة.

الفيديو يظهر امرأة في حالة ولادة لكن هذه الولادة لن تكون اعتيادية حيث يتم دفع الطفل بقوة في الهواء ليبقى يحلق من اللحظة الاولى من حياته وحتى يصبح عجوز ليسقط في قبره في النهاية كتعبير بأن الحياة قصيرة ويجب ان نحصل على وقت للمتعة والتسلية خلالها وجهاز اكس بوكس الاول سيكون احد وسائل التسلية هذه.

الاعلان ربما يحمل معاني قوية بقدمها بطريقة مرحة ومضحكة وهذا هو الواقع الحقيقي لكن بالطبع جهاز اكس بوكس ليس وسيلة الترفيه الوحيدة المتاحة الان وهناك العديد من وسائل الترفيه المتاحة لك، اليس كذلك؟!

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى