الكشف رسمياً عن غلاف الموسم الرابع من Fall Guys إليك أول نظرة على ما ينتظرنا

لعبة Fall Guys هي إحدى مفاجآت العام الماضي التي جذبت مجتمع اللاعبين بشكل كبير وتمكنت من بناء شعبية ضخمة خلال وقت قصير جداً. علمنا سابقاً أنّ الموسم الرابع سيأخذنا إلى المستقبل وتحديداً إلى عام عام 4041 ولكننا لم نحصل على أيّ معلومات إضافية حوله. اليوم، تم الكشف عن الغلاف الرسمي.

كما في الموسم الماضي، قام استديو ميديا تونيك بنشر أحجية وطلب من مجتمع اللعبة تركيبها. هذه الأحجية مؤلفة من 2400 قطعة ولكن خلال عشرة ساعات وعشرة دقائق، مجتمع اللعبة إنتهى منها ومن خلالهم حصلنا على النظرة الأولى على الموسم الرابع من Fall Guys من حساب اللعبة الرسمي على تويتر. بالأسفل يمكنكم رؤية الصورة الرسمية التي نرى من خلالها أضواء النيون وأزياء مستقبلية وعقبة لزجة غالباً ما سنسقط منها كثيراً.

Fall Guys

كما المواسم السابقة التي أخذتنا إلى الشتاء والعصور الوسطى، سيأتي مع موسم Fall Guys الرابع أزياء ومراحل وربما أطوار جديدة. إلى الآن ليس لدينا أدنى فكرة عن موعد إطلاق الموسم الجديد ولكن لا نتوقع أنّ الإنتظار سيكون طويلاً وسنعرف المزيد والمزيد عنه بالأسابيع القادمة.

عبة Fall Guys متوفرة حالياً على الحاسب الشخصي وبلايستيشن 4 وقادمة هذا الصيف إلى أجهزة اكسبوكس ونينتندو سويتش. ما رأيكم في الذهاب إلى المستقبل وما رأيكم في صورة الغلاف؟ هل أنتم متشوقون للحصول على هذه الأزياء والمنافسة من أجل التيجان؟ أخبرونا بالتعليقات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى