طور اونلاين Halo Infinite ينطلق ببداية قوية على منصة Steam..

سجلت لعبة Halo Infinite اقبال كبير منذ اللحظة الاولى عن اعلان اطلاق محتوى الاونلاين الخاص باللعبة امس على الحاسب الشخصي واجهزة اكس بوكس حيث سجلت اللعبة اقبال اكثر من 270 الف لاعب خلال اول 8 ساعات من اطلاقها على منصة Steam وحدها.

الاعلان المفاجئ عن اطلاق محتوى الاونلاين للعبة بشكل مجاني عبر المنصات المختلفة جعل اللعبة تواجه اندفاع كبير سواء عبر متجر مايكروسوفت او المنصات الاخرى المتاحة على الحاسب الشخصي حتى ان متجر اكسبوكس واجه بعض الصعوبات التي تسببت في تعطل الوصول اليه في بعض المناطق او ظهور الشاشة الزرقاء عند شاشة تحميل اللعبة.

هذا الرقم الذي تم الكشف عنه هو فقط من منصة Steam ولا يعكس باقي المنصات الاخر التي شهدت هي الاخرى اقبال كبير وايضا اجهزة اكسبوكس التي تتوفر عليها اللعبة منذ اللحظة الاولى للاعلان امس الاثنين خلال حدث الاحتفال بالذكرى 20 لجهاز اكسبوكس.

نتوقع ان يشهد هذا الرقم ارتفاع كبير خلال الساعات والايام القادمة كون لعبة Halo Infinite من العناوين الكبيرة المنتظرة بجانب ان البيتا متاحة مجانا على جميع المنصات المذكورة وتوفر المحتوى بشكل كامل مع جميع الخرائط والاسلحة والتحديات بما فيها حزمة الموسم الاول وسيتم نقل تقدم اللاعبين الى النسخة النهائية عندما تصدر في 8 ديسمبر القادم.

هل بدأت بالفعل في تجربة لعبة Halo Infinite طور الاونلاين، على اي منصة بدأت تجربتك؟

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى