عاجل: رسمياً أصبح بإمكان عشاق Halo Infinite تحميل وبدء طور اللعب الجماعي، الآن..

اكسبوكس في الوقت الحالي يحتفل بمرور عشرون عام على أول جهاز صدر له Xbox Original في 15 نوفمبر من عام 2001، حين قام الممثل والمصارع الصخرة The Rock بالتعاون مع مايكروسوفت حينها وأصبح أيقونة من ايقونات الشركة، عاد مرةً أخرى بعد 20 سنة من أجل الاحتفال بهذه المناسبة، وقبل لحظات أعلنت مايكروسوفت على لسان توم فرينش المخرج  الإبداعي لطور اللعب الجماعي عن توفر طور اللعب الجماعي للعبة Halo Infinite Multiplayer الموسم الأول في هذه اللحظة وذلك إحتفالاً بهذه المناسبة.

إذاً أصبحت الآن طور اللعب الجماعي Halo Infinite Multiplayer متوفرة للتنزيل واللعب بشكل مجاني وكامل، وستأتي كذلك مع جميع الخرائط وأنظمة اللعب والمحتوى المميز، مثل أطوار الأنوية واطوار الأكاديمية مع بطاقة معركة Battle Pass كاملة من اجل فتحها، والخبر الأجمل أن تقدمك في هذا الطور سينتقل معك بشكل سلس مع صدور اللعبة الكاملة بشكل رسمي في 8 من شهر ديسمبر المقبل.

خلال الحدث وعبر مدونتها قبل قليل، أعلنت شركة مايكروسوفت أنها ستحتفل بقوة بعامها العشرين حيثُ أعلنت خلالل الحفل أنها ستضيف 70 لعبة جديدة من اكسبوكس 360  والمنصة الأصلية لقائمة الألعاب التي تدعم التوافق المسبق على اكسبوكس سيريس اكس وسيريس اس واكسبوكس وان. هذه الألعاب تشمل سلسلة Max Payne المحبوبة بأكلمها بالإضافة لسلسلة F.E.A.R. الغنية عن التعريف. يجدر بالإشارة إلى أنّ هذه أول مرة يمكنك لعب هذه السلاسل بها على آخر جيلين من المنصة.

بجانب ذلك، لعبة Skate 2 انضمت إلى هذه القائمة لتصبح السلسلة بأكملها قابلة للعب بالإضافة إلى المزيد من العناوين مثل Dead or Alive Ultimate و Star Wars: Jedi Knight II و Star Wars: Starfighter والمزيد والمزيد من العناوين، لم تنتهي اكسبوكس هنا بالحديث عن الماضي حيث أعلنت أيضاً أنّ 11 لعبة جديدة ستدعم تقنية FPS Boost التي ترفع عدد الإِطارات بما في ذلك سلسلة Gears of War بأكملها و Fallout 3 و New Vegas و Elder Scrolls IV: Oblivion و Dragon Age: Origins و Dead Space 2 و Dead Space 3 وأخيراً Alan Wake و Sonic Generations.

هل أنتم متحمسون لبدء اللعب ؟

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button