رئيس اكسبوكس: لا، نحن لا نحرق أموالنا على Xbox Game Pass..

خدمة Xbox Game Pass هي من الخدمات التي ما زالت تفاجئنا إلى يومنا هذا مع كل لعبة جديدة ومع الدعم المستمر من مايكروسوفت لدرجة أننا شهدنا الكثير من الإشاعات والنظريات التي تشير إلى أنّ اكسبوكس تخسر أمولها من أجل زيادة عدد اللاعبين ولكن هذا الأمر خاطئ وفقاً لرئيس الشركة.

في مقابلة مع موقع Axios ضمن احتفاليات الذكرى العشرين على إطلاق اكسبوكس، تحدث رئيس الشركة فيل سبينسر حول هذا الموضوع وشاركنا تصريح مثير للاهتمام حول خدمة Xbox Game pass حيثُ أكد لنا أنّ مايكروسوفت لا تحرق أموالها لزيادة شعبية الخدمة. في تصريحه، قال سبينسر:

أعلم أن هناك الكثير من الأشخاص الذين يحبون قول أننا نحرق النقود الآن للحصول على ذهب في المستقبل. لا، خدمة Xbox Game Pass مستدامة للغاية في الوقت الحالي كما هي، والنمو ما زال مستمراً.

لا نعلم عدد المشتركين الحاليين حيثُ آخر عدد رسمي حصلنا عليه من مايكروسوفت كان 18 مليون مشترك فيي يناير. من المتوقع جداً أنّ الرقم ارتفع بشكل كبير وهناك شائعات وتقارير تنص على وجود 20 إلى 30 مليون مشترك.

تصريح فيل سبينسر سينهي الكثير من الكلام حول حرق الأموال والخسارة ومن الرائع جداً أنّ نرى أنّ الخدمة مستدامة، هذا يعني أننا لن نخسرها في المستقبل القريب. في الحديث عن الخدمة، أعلنت اليوم مايكروسوفت عن مجموعة جديدة من الألعاب، إطلع عليها هنا.

ما رأيكم في تصريح سبيسنر حول الخدمة المحبوبة؟ شاركونا بالتعليقات أسفل الخبر!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى