لعبة GTA online تحتفل بيوم الاستقلال بمكافأت كثيرة ومنوعة..

العديد من المكافأت والتحديات المجزية في انتظارك

عندما يتعلق الأمر باحتفالات الأعياد في ألعاب الفيديو، فلعبة GTA Online هي الاولى التي تعكس اجواء الاحتفال في عالمها ومع جمهورها. منذ ديسمبر 2013، وبعد شهرين فقط من إصدار اللعبة، تحتفل روكستار بالعطلات الكبيرة داخل اللعبة بطريقة مميزة.

في موسم اعياد الميلاد الغربية ومنذ عام 2013، تحتفل اللعبة باجواء العيد الخاصة من خلال انغمار خريطة اللعبة بالثلج ووضع أشجار الكريسماس وتوزيع ملابس العطلات على المعجبين والكثير من المظاهر والكافأت المجانية.

ظل هذا تقليد مستمر في اللعبة في شهر ديسمبر من كل عام، مما يسمح للجماهير بالاستمتاع بأرض العجائب الشتوية في لوس سانتوس. توسع هذا التوجه ليشمل المزيد من المناسبات العالمية المختلفة من ضمنها يوم الاستقلال الامريكي الذي شهد إطلاق الكثير من الفعاليات والمكافأت والعروض المختلفة.

GTA Online Independence Day 2022: Release Date, Clothes, Discounts, and More | Turtle Beach Blog

قبل عطلة نهاية الأسبوع، أوضحت روكستار بالتفصيل كيف يمكن للجماهير الاحتفال بالرابع من يوليو في GTA Online. أكد المطور أنه سيكون هناك عدد كبير من الخصومات، ومكافآت مزدوجة لتحديات ومهمات معينة. بالاضافة الى مكافأة 200 ألف دولار لإكمال جميع سباقات يوم الاستقلال البرية الخاصة، وأكثر من ذلك بكثير. يمكنك الاطلاع على القائمة الكاملة لاحتفالات عيد الاستقلال أدناه.

  • مكافأت GTA$ مضاعفة في سباقات Land Races
  • مكافأة 200 الف دولار من عملة اللعبة لأولئك الذين يكملون جميع سباقات يوم الاستقلال البرية الخاصة (عبر البرية ، والطين ، و Sweat and Gears، ووحش المستنقع ، والتجول في البحيرة)
  • مكافأت 3 اضعاف GTA$ و RP في Business Battles، بينما قد تحتوي الصناديق المستردة على بيسفاسر بير هات ، قبعة بنديكت بير ، باتريوت بير هات ، سوبا ويت بير هات ، أو تمثال السعادة تي شيرت.
  • مكافأت 3 اضعاف GTA$ و RP في تحديات Running Back
  • مكافأت مضاعفة  GTA$ و RP في مهمات Lester Contact Missions
  • خصم 1 مليون للاعبين الذين أكملوا جميع مهام A Superyacht Life Missions الستة وقاموا بشراء يخت Galaxy Super Yacht.
  • مكافأة Prize Ride هي مركبة Bravado Gauntlet Classic بشرط حصولك على المراكز الخمسة الأولى في سلسلة سباقات الشوارع Street Race Series لمدة ثلاثة أيام متتالية هذا الأسبوع.
  • خصومات يوم الاستقلال 50% على والادوات والمعدات التالية: Vapid Liberator و Car Horns و Musket و Firework Launcher و Firework Ammo و Tire Smoke و Face Paint and Clothing و Mobile Operation Center Liveries و Mk II Weapon Liveries و Haircuts و Masks
  • خصومات على السيارات: Western Sovereign مجانية، بالإضافة إلى خصم 40٪ على Pegassi Ignus، و 50٪ على Pegassi Zentorno، و 30٪ على Pegassi Tempesta، و Buckingham Tug، و Mobile Operations Center.

The GTA Online Independence Day Special – Now Available - Rockstar Games

ايضا سيكون هناك مكافأت لمشتركي باقة GTA+ الجديدة لهذا الشهر والتي ستكون كالتالي: The Master Penthouse في The Diamond Casino & Resort وسيارة Ocelot Locust الرياضية مجانًا، ومكافات GTA$ مضاعفة في تحديات Standard Time Trials والمكافآت الرباعية على The Data Leaks، والملابس والإكسسوارات المجانية، والمزيد.

رغم ان هذا الاحتفال مخصص لجتمع اللاعبين في امريكان الا ان التحديات والمكافأت متاحة لجميع اللاعبين في GTA Online في جميع انحاء العالم.

تابعنا عبر تطبيق Google News

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار