ألعاب اكسبوكس حصدت أعلى قدر من الترشيحات في The Game Awards 2021..

البارحة أشعل جيف كيلي حماس اللاعبين وأثار الكثير من الجدل -كما كل عام- مع كشفه عن الألعاب المرشحة للفوز بجوائز في حفل The Game Awards 2021. هناك أكثر من ثلاثين جائزة مختلفة وبعد الكشف عن الألعاب المرشحة، حصلنا على قائمة الشركات الناشرة/المطورة الأكثر ترشيحاً لهذا العام.

وفقاً لتغريدة من حساب الحفل، حصدت اكسبوكس أعلى قدر من الترشيحات في The Game Awards 2021 متفوقة على جميع الشركات الأُخرى. يجدر بالإشارة إلى أنّ ألعاب بيثيسدا هي تابعة لاكسبوكس. وهذا العام، حصلت ألعاب مايكروسوفت على 20 ترشيح، وتبعتها شركة سوني في 11 ترشيح. بالمركز الثالث تجلس كل من إلكترونك آرتس وسكوير إنيكس مع عشر ترشيحات. بالأسفل يمكنكم رؤية القائمة الكاملة.

  • اكسبوكس (وبيثيسدا): 20 ترشيح
  • سوني: 11 ترشيح
  • إلكترونك آرتس وسكوير إنيكس: 10 ترشيحات
  • كابكوم ونينتندو: 7 ترشيحات
  • ديفولفر وريوت وسيجا ويوبيسوفت وأنابورا: 5 ترشيحات
  • بانداي نامكو وإمبر لاب وفالف: 3 ترشيحات

يجدر بالإشارة إلى أنّ العديد من تشريحات اكسبوكس كانت بفضل لعبة Deathloop، حصرية بلايستيشن 5 المؤقتة. هذا الأمر أثار الكثير من الجدل من اللاعبين لكن لا يمكن لأحد قول أنها ليست لعبة اكسبوكس، ففي النهاية اللعبة هي من تطوير استديوهات ألعاب اكسبوكس.

كل عام عادةً ما تسيطر سوني على قائمة الألعاب الأكثر ترشيحا، لذلك من الرائع أن نرى تغيير، وهذا أيضاً يظهر لنا قوة ونمو اكسبوكس الذي لم يتوقف.

ما رأيكم في ترشيحات The Game Awards 2021؟ شاركونا بالتعليقات أسفل الخبر!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى