لعبة Resident Evil 3 Remake ستحصل على هذه التغيرات الكبيرة عن نسخة 1999 الاصلية..

علمنا الليلة الماضية ان لعبة Resident Evil 3 Remake لن تحتوي على عنصر اختيار القرارات الذي تواجد في النسخة الاصلية و ذلك من خلال تصريحات منتج اللعبة في لقاء خاص مع مجلة بلايستيشن الرسمية و التي كشفت عن المزيد من التفاصيل الجديدة حول اللعبة و التغيرات التي ستطرأ عليها مقارنة بالنسخة الاصلية.

حسب تصريحات بيتر فابيانو للمجلة فسوف تتغير بعض العناصر في اللعبة و سيتم الاعتماد على تكنلوجيا متطورة لتقديمها بشكل افضل و هذه التغيرات ستكون كالتالي:

1- وحش النيمسيز

سيتم اعادة بناءة على شكل مجسم حقيقي من ثم استخدام كاميرات متطورة لعمل مسح ضوئي و نقلة الى داخل اللعبة و قد تم استخدام نفس الذكاء الصناعي الذي استخدم في وحش التايران مستر X من الجزء الثاني و لكن تم وضع المزيد من التحسينات على سلوكياته و نظام الحركة و الالتحام حيث لن يكتفي بملاحقتك في الغرف و الممرات الضيقة فقط بل ايضا في شوارع مدينة راكون المختلفة و هذا كفيل بجعل اللاعب في حالة ترقب و خوف مستمرة.

صورة من نسخة الريميك 2020

Image result for resident evil 3 nemesis remake"

2- العالم ليس مفتوح و لكن اوسع من السابق

عالم اللعبة لن يكون مفتوح و لكن سيكون هناك المزيد من المناطق و الشوارع التي يمكن للاعب التجول فيها و استكشافها و ايضا سنشهد عودة متجر Stagla و المستشفى و كذلك مكتب الصحافة و يبدو ان اللعبة ستجعلنا نتجول بشكل اوسع داخل هذه المباني و المرافق التابعة لها و هذا يعني المزيد من الابواب و المفاجأت التي تنتظرنا هناك مثل الوحوش و الالغاز.

صورة من اللعبة الاصلية 1999

Image result for Resident Evil 3 Remake gas station"

بحديثنا عن الوحوش فقد تم ايضا تأكيد عودة الديدان المتحولة التي كانت تتواجد في المستشفى و لكن لم يتم التوضيح ما اذا كانت ستظهر هناك فقط ام سنواجهها في مناطق اخرى في اللعبة.

3- الشخصيات

فيما يتعلق بالشخصيات فسيكون هناك دور اوسع لبعض الشخصيات الجانبية المعروفة في اللعبة الاصلية مثل براد فايكرز و داريو روزر و كذلك شخصية كارلوس الذي سيكون قابل للعبة و لكن لم يتم التوضيح ما اذا كنا سنحصل على فرصة اكبر للتحكم به و استكشاف بعض المناطق الجديدة من خلاله و هذا ما نتوقعه.

4- وداعا طور المرتزقة

الشيء الذي قد يكون محزن للبعض هو الاستغناء عن طور المرتزقة Mercenaries mode بالكامل حيث اكد المطورين ان هذا الطور لن يكون متواجد في اللعبة و يبدو ان الفكرة قد جاءت بسبب احتواء اللعبة على طور الاونلاين المنفصل Resident Evil: Resistance الذي سيشكل تحدي افضل للاعبين من طور المرتزقة الملحق.

صورة من اللعبة الاصلية 1999

Image result for resident evil 3 mercenaries"

بهذه التغيرات يبدو ان كابكوم تريد ان تجعل تجربة اللعب في Resident Evil 3 Remake افضل بكثير من التجربة الاصلية و ستقدم لنا مجال اوسع للمغامرة و الاستكشاف في شوارع و منشأت مدينة راكون و اتمنى ان يقابل هذا التوسع زيادة في الالغاز الجديدة و كذلك المزيد من المواجهات المرعبة مع المخلوقات المرعبة ليعطي اللعبة طابع الرعب و الاثارة بشكل اكبر من النسخة الاصلية.

لعبة Resident Evil 3 Remake ستصدر على البلايستيشن 4, الاكسبوكس وان و الحاسب الشخصي بعد اقل من 3 اشهر من الان و بالتحديد في 3 ابريل المقبل علينا, فهل انت مستعد لتجربة واحدة من افضل العاب الرعب الكلاسيكية بطريقة عصرية؟

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button