لعبة Resident Evil 3 Remake ستحصل على هذه التغيرات الكبيرة عن نسخة 1999 الاصلية..

علمنا الليلة الماضية ان لعبة Resident Evil 3 Remake لن تحتوي على عنصر اختيار القرارات الذي تواجد في النسخة الاصلية و ذلك من خلال تصريحات منتج اللعبة في لقاء خاص مع مجلة بلايستيشن الرسمية و التي كشفت عن المزيد من التفاصيل الجديدة حول اللعبة و التغيرات التي ستطرأ عليها مقارنة بالنسخة الاصلية.

حسب تصريحات بيتر فابيانو للمجلة فسوف تتغير بعض العناصر في اللعبة و سيتم الاعتماد على تكنلوجيا متطورة لتقديمها بشكل افضل و هذه التغيرات ستكون كالتالي:

1- وحش النيمسيز

سيتم اعادة بناءة على شكل مجسم حقيقي من ثم استخدام كاميرات متطورة لعمل مسح ضوئي و نقلة الى داخل اللعبة و قد تم استخدام نفس الذكاء الصناعي الذي استخدم في وحش التايران مستر X من الجزء الثاني و لكن تم وضع المزيد من التحسينات على سلوكياته و نظام الحركة و الالتحام حيث لن يكتفي بملاحقتك في الغرف و الممرات الضيقة فقط بل ايضا في شوارع مدينة راكون المختلفة و هذا كفيل بجعل اللاعب في حالة ترقب و خوف مستمرة.

صورة من نسخة الريميك 2020

Image result for resident evil 3 nemesis remake"

2- العالم ليس مفتوح و لكن اوسع من السابق

عالم اللعبة لن يكون مفتوح و لكن سيكون هناك المزيد من المناطق و الشوارع التي يمكن للاعب التجول فيها و استكشافها و ايضا سنشهد عودة متجر Stagla و المستشفى و كذلك مكتب الصحافة و يبدو ان اللعبة ستجعلنا نتجول بشكل اوسع داخل هذه المباني و المرافق التابعة لها و هذا يعني المزيد من الابواب و المفاجأت التي تنتظرنا هناك مثل الوحوش و الالغاز.

صورة من اللعبة الاصلية 1999

Image result for Resident Evil 3 Remake gas station"

بحديثنا عن الوحوش فقد تم ايضا تأكيد عودة الديدان المتحولة التي كانت تتواجد في المستشفى و لكن لم يتم التوضيح ما اذا كانت ستظهر هناك فقط ام سنواجهها في مناطق اخرى في اللعبة.

اقرأ المزيد  مطوري تطبيق Tiktok الشهير يدخلون الى عالم ألعاب الفيديو..

3- الشخصيات

فيما يتعلق بالشخصيات فسيكون هناك دور اوسع لبعض الشخصيات الجانبية المعروفة في اللعبة الاصلية مثل براد فايكرز و داريو روزر و كذلك شخصية كارلوس الذي سيكون قابل للعبة و لكن لم يتم التوضيح ما اذا كنا سنحصل على فرصة اكبر للتحكم به و استكشاف بعض المناطق الجديدة من خلاله و هذا ما نتوقعه.

4- وداعا طور المرتزقة

الشيء الذي قد يكون محزن للبعض هو الاستغناء عن طور المرتزقة Mercenaries mode بالكامل حيث اكد المطورين ان هذا الطور لن يكون متواجد في اللعبة و يبدو ان الفكرة قد جاءت بسبب احتواء اللعبة على طور الاونلاين المنفصل Resident Evil: Resistance الذي سيشكل تحدي افضل للاعبين من طور المرتزقة الملحق.

صورة من اللعبة الاصلية 1999

Image result for resident evil 3 mercenaries"

بهذه التغيرات يبدو ان كابكوم تريد ان تجعل تجربة اللعب في Resident Evil 3 Remake افضل بكثير من التجربة الاصلية و ستقدم لنا مجال اوسع للمغامرة و الاستكشاف في شوارع و منشأت مدينة راكون و اتمنى ان يقابل هذا التوسع زيادة في الالغاز الجديدة و كذلك المزيد من المواجهات المرعبة مع المخلوقات المرعبة ليعطي اللعبة طابع الرعب و الاثارة بشكل اكبر من النسخة الاصلية.

لعبة Resident Evil 3 Remake ستصدر على البلايستيشن 4, الاكسبوكس وان و الحاسب الشخصي بعد اقل من 3 اشهر من الان و بالتحديد في 3 ابريل المقبل علينا, فهل انت مستعد لتجربة واحدة من افضل العاب الرعب الكلاسيكية بطريقة عصرية؟

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock