اين Forza Horizon 5 و Returnal من ترشيحات لعبة السنة في The Game Awards 2021؟

الشهر القادم سيكون موعدنا مع حدث The Game Awards 2021 حفل توزيع جوائز افضل العاب العام السنوي حيث تم مؤخرا مشاركتنا قوائم الترشيحات المختلفة حسب الفئات المصنفة لنيل القاب وجوائز ضمن حدث لعبة السنة من ضمنها ترشيحات افضل لعبة لعام 2021. لكن هناك مفاجأت كانت في قائمة الترشيحات الاخيرة.

حسب ما تم الكشف عنه فقد تم اعتماد 6 عناوين لكي تتنافس فيما بينها للحصول على لقب لعبة العام The Game Awards 2021 وهذه العناوين هي كالتالي.

ترشيحات لعبة العام The Game Awards 2021

  • Deathloop
  • It Takes Two
  • Metroid Dread
  • Psychonauts 2
  • Ratchet & Clank: Rift Apart
  • Resident Evil Village

القائمة التي ترونها بالاعلى هي الاختيارات النهائية للعناوين التي سيتم من بينها اختيار لعبة واحدة لتحصل على لقب لعبة العام 2021 والتي بدت للوهلة الاولى مفاجئة للكثير خاصة مع عدم ظهور اثنين من العناوين التي تستحق التواجد فيها وهما Forza Horizon 5 و Returnal. انا لا انتقد العناوين المتواجدة في القائمة فجميعها كانت ممتعة ومؤثرة لكن هناك العاب كانت تستحق بجدارة التواجد في هذه القائمة.

لعبة Forza Horizon 5 حصلت على تقييمات هي الاعلى حتى الان خلال هذا العام وقدمت اللعبة تجربة لعب ممتعة ومتنوعة وتتضمن الكثير من الاثارة التي دفعت الكثير حتى لشراء جهاز اكسبوكس او تطوير اجهزة الحاسب الخاصة بهم للتمتع بهذه اللعبة.

ايضا قدمت اللعبة جودة رسومات ومؤثرات بصرية لا تصدق وتثبت اننا بالفعل على اعتاب جيل جديد سيتخطى كل تصوراتنا، اضف الى ذلك مهارة المطورين في تقديم تجربة متوازية على جميع اجهزة اكسبوكس سواء كانت الجديدة او السابقة دون اي اخطأ فنية او مشاكل تقنية وهذا يحسب لهم.

ايضا اللعبة تقدم اسلوب تحديات ممتع وحي للكثير من اللاعبين محبي العاب السيارات او حتى الجدد الذين دخلوا الى هذا النوع من الالعاب من خلال بوابة Forza Horizon 5.

كل هذا واكثر يجعل اللعبة واحدة من اهم ترشيحات لعبة السنة 2021 بلا شك، وتستحق بجدارة التواجد في هذه القائمة.

ايضا لعبة Returnal هي الاخرى قدمت تجربة لعب ممتعة رغم انها تختبر اعصاب اللاعبين الا انها في النهاية تناسبت مع هذا الاسلوب من الالعاب وقدمته بطريقة جدا احترافية ومبتكرة وكما هو الحال مع لعبة Forza Horizon 5 فقد جمعت اللعبة الكثير من عناصر الابداع والتسلية تجعلها احد العناوين المرشحة للقب لعبة العام 2021 بكل سهولة.

نحن نعلم ان نظام اختيار ترشيحات لعبة العام The Game Awards 2021 يعتمد بنسبة 90% على الاعلاميين والصحفيين المختصين في مجال العاب الفيديو بينما 10% يعتمد على اصوات الجمهور حول العالم وربما هذا ساهم في جعل اختيار العناوين يميل بعض الشيء الى لما يمكن وصفه بأنه تسويق اكثر من كونه متحرر لكن نتمنى ان لا يتحول الى E3 جديد مع مرور الوقت.

في كل الاحوال كونوا مستعدين للحدث الاهم حول العالم The Game Awards 2021 الذي سينطلق يوم 9 ديسمبر القادم ونذكركم ان فريق VGA4A هو ضمن لجنة التحكيم الخاصة بالحدث للسنة الثانية على التوالي.

وحتى ذلك الحين شاركونا ارائكم حول ترشيحات لعبة السنة 2021 وموقفكم من عدم تواجد عناوين قوية مثل Forza Horizon 5 و Returnal في قائمة ترشيحات افضل لعبة لعام 2021؟

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى