تأجيل اخر يطال طور اللعب التعاوني وطور Forge للعبة Halo Infinite

اعلن 343 Industries اليوم عن تأجيل اطلاق كل من طور اللعب التعاوني القصصي وطور Forge للعبة Halo Infinite المزيد من الوقت. ويأتي هذا التأجيل بشكل غير مباشر من خلال تأجيل محتوى الموسم 2 والموسم 3 للعبة.

حسب ما علمنا به منذ شهر اغسطس الماضي ان طور اللعبة التعاوني Co op لمحتوى طور الحملة القصصي كان مفترض ان يصدر مع محتوى الموسم 2. بينما طور Forge من المفترض ان يتاح مع محتوى الموسم 3.

ورغم ان التأجيل قد طال محتوى الموسم 2 والموسم 3 فبشكل بديهي سيتم تأجيل اطلاق طور اللعب التعاوني وطور Forge مع تأجيل الموسمين عن موعدهما المقرر.

ويأتي ذلك بعد ان قرر مؤخرا استيديو 343 Industries عن تمديد محتوى الموسم الاول الذي كان من المفترض ان ينتهي في وقت مبكر من مطلع العام القادم الى مايو 2022.

قال رئيس قسم الإبداع جوزيف ستاتين إن القرار اتخذ لمنح أنفسهم مزيدًا من الوقت لضمان توافق الموسم الثاني مع معايير الجودة العالية لديهم حتى يتمكنوا من إنهاء التطوير للموسم الثاني بطريقة صحية ومستدامة للفريق.

ومن خلال مقابلة مع موقع Eurogamer اكد ستاتسن أن الإصدار المتأخر للموسم 2 والموسم 3 يعني أن الحملة التعاونية و Forge قد تم تأجيلهما أيضًا. وقال:

نعم ، نحن نقوم بتمديد الموسم الأول. لذلك لا يزال هدفنا هو ما قلته من قبل ، وهو أن نطلق طور الحملة التعاوني مع الموسم الثاني و Forge مع الموسم الثالث. لكن هذه الأهداف تبقى. هذه لا تزال أهدافنا. الالتزام بأي تواريخ صعب في الوقت الحالي ، لأنه كما نلاحظ مع الإصدار التجريبي متعدد اللاعبين ، قد تتغير أشياء أخرى في قائمة الأولويات بالنسبة لنا.

يذكر انه يوم 15 نوفمبر الجاري فاجأت مايكروسوفت جمهور لعبة Halo Infinite باطلاق محتوى طور اللعب الجماعي بنسخة البيتا بمناسبة الذكرى الـ 20 لاكسبوكس حيث كان من المفترض اطلاقه مع محتوى القصة الذي سيصل يوم 8 ديسمبر القادم.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button