لعبة FIFA 22 تقدم للاعبيها هدية مميزة، لاعبين من الجيل الجديد Next-Gen..

لعبة كرة القدم الشهيرة FIFA 22 بدأت الموسم الجديد من خلال تجهيز هدية معنوية فاخرة للمعجبين وهذه المرة ستحصل على احد اللاعبين المميزين او ما يعرفوا بلاعبي الجيل الجديد Next-Gen.

في حال قمت بتسجيل الدخول الى اللعبة خلال الفترة ما بين 15 ديسمبر و14 يناير القادمين فسوف تحصل على احد اللاعبين المميزين Next-Gen FIFA Ultimate Team player مثل مبابي و فودين وغيرهم.

حسب الاعلان الرسمي الذي جاء من خلال موقع EA الرسمي على الانترنت فسوف يحصل اللاعبين على واحد من 6 لاعبين مميزين من الجيل التالي كما تشاهدون في الصورة بالاسفل.

Image

تقييمات هؤلاء اللاعبين ليست مذهلة بما فيه الكفاية. حيث تم تصنيف مبابي، على سبيل المثال ، بـ 86 فقط بينما تبلغ بطاقته الأساسية 91 وبطاقة In-Form الخاصة به 92. حصل فودين على تصنيف 85 وهو أفضل من بطاقته الاساسية التي تبلغ 84.

هل يحصل كل شخص في FIFA 22 على هذا؟

نعم ، طالما لعبت اللعبة قبل 14 يناير 2022 ، ستحصل على عنصر لاعب من الجيل التالي على اجهزة بلايستيشن واكسبوكس والكمبيوتر الشخصي و Stadia بدءًا من ديسمبر 15. حتى إذا لم تلعب منذ اليوم الأول ، فستظل فرصتك للحصول علية في FUT متاحة.

متى سأستلم عنصر لاعب من الجيل التالي؟

سيبدأ منح لاعب الجيل التالي في FIFA 22 Ultimate Team بدءًا من 15 ديسمبر. سيحصل اللاعبين المؤهلين على منح إضافية في الأيام والأسابيع التي تلي هذا التاريخ.

هل يسري العرض على جميع إصدارات اللعبة؟

نعم ، في كل من FIFA 22 Standard Edition و FIFA 22 Ultimate Edition. لكن سيكون هذا العرض غير متوفر في FIFA 22 Legacy Edition لجهاز نينتندو سويتش.

هذه بعض الاسئلة التي قد تدور في خاطر من يكون مؤهل للحصول على هذه الشخصيات مع العلم انه كل من يحصل على لاعب الجيل الجديد فسوف يحتفظ به الى الابد.

المزيد حول FIFA 22

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى