حتى تحديث GTA Trilogy الجديد لم يحل المشاكل والعيوب التي أكد المطور بأنه تم حلها

لا نكاد في كل مرة نقول بأننا اكتفينا ولو قليلاً من اخبار ثلاثية GTA: The Trilogy – Definitive Edition المحسنة وإصدارها الباهت الذي يعتبره معظم اللاعبين أسوء شيء حدث للمطور روكستار، إلا وتهل علينا أخبار جديدة وغير متوقعة، وسيئة في نفس الوقت حول هذه النسخة ما تزال ردود الفعل السلبية والسخرية الواسعة تحوم حولها من قبل العديد من اللاعبين عبر وسائل التواصل الاجتماعي بسبب ظهور بعض رسوماتها بشكل سيئ، واحتواءها على بعض المشاكل التقنية، والكثير من خيبات الأمل التي تكلمنا عنها في وقت سابق.

وبعد ان بدأت شركة روكستار بتدارك الموقف السيء الذي بلغته لعبتها الجديدة، وقامت بعدها بإصدار بيان رسمي عبر موقع الدعم الخاص بها، اعتذرت حول هذه الأمر، وأكدت من خلاله انها بدأت العمل على إصلاحات شاملة لتحسين جودة وأداء اللعبة وسيتم اطلاق هذه التحديثات في المستقبل دون تحديد أي مواعيد حتى الآن.

GTA Trilogy
GTA Trilogy

حيث أطلقت بالأمس روكستار التحديث الأول للعبة Grand Theft Auto: The Trilogy والذي يحمل الرقم 1.02، التي أكدت بأنه “سيلبي معايير الجودة الخاصة بنا” حيث من المفترض ان يصلح الكثير من المشاكل التقنية في اللعبة، وهو متاح للتحميل سواء للحزمة كاملة او لكل لعبة على حدى ويستهدف اصلاح كمية كبيرة من الأخطاء في الثلاثية، حيث كان من المفترض أن حجم التحديث الكبير، سيعمل على إصلاح جميع المشاكل أو معظمها بشكل جذري.

رغم أن تفاصيل “ملاحظات” التحديث ذكر فيها بأنه يعمل على إصلاح ما يقارب 61 خطأ في اللعبة، إلا أن اللاعبين يؤكدون على أنه لا يعمل على إصلاح العديد من المشاكل التي تم ذكرها، حيث لا يزال هناك عدد كبير من الأخطاء لم يتم إصلاحها، بينها أحد الجسر غير المرئي الذي يمكن العثور عليه في نسخة San Andreas، حيث لا يزال الجسر غير مرئي😂، كما ستشاهدون الآن.

حيث ذكر اللاعب RerezTV على توتير الذي شاركنا تجربته “هذه كذبة، لقد قمت للتو بتنزيل التحديث على Xbox Series X لإصلاح العديد من الثغرات التي زعموا أنهم قاموا بإصلاحها، ولكن لا يزال الجسر غير مرئي، هذا بدأ يصبح أكثر غباءً”، وقد أبلغ أبلغ بعض اللاعبين كذلك أن المطر لا يزال يبدو سيئًا في San Andreas، على الرغم من أنه تم تعديله، وأبلغ لاعبون آخرون أن السباقات لا تزال تتجمد، مع وجود مشكلات في عدد الإطارات على نسخة بلايستيشن 5.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button