مطوري Celeste الرائعة يكشفون عن لعبتهم التالية Earthblade، إليك أولى التفاصيل..

عندما نتحدث عن الألعاب المستقلة، لا بد أن يتم ذكر Celeste. في الحقيقة، عندما نتحدث عن أفضل ألعاب المنصات والألعاب الفريدة من نوعها، يجب أن نذكر Celeste لأنها واحدة من الألعاب الممتعة جداً والتي تحتوي على أفكار تجذبك لساعات طويلة.

من خلال موقع استديو Extremly OK Games الرسمي المطور للعبة، تم الإعلان عن لعبة Earthblade. ما زلنا نجهل الكثير عن مشروع الفريق الصغير القادم ولكننا نعلم أنّه سيكون ثنائي الأبعاد من نوع استكشاف وإثارة وبنمط فن البيكسل الجميل. وفقاً للمنشور، استغرق المطورين أربعة نماذج حتى تمكنوا من الوصول إلى فكرة Earthblade.

حسناً متى ستصدر؟ لا نعلم ذلك بعد حيثُ ستصدر في وقتٍ ما من القرن الحالي لأن فريق التطوير سيأخذ وقته وسيعملون عليها قدر ما تحتاج، وهذا يعني أنها ما زالت بعيدة. بالأعلى يمكنكم رؤية شعار اللعبة وأول صورة فنية. بجانب ذلك، يمكنكم الاستماع إلى أول مقطع موسيقي من اللعبة من خلال الضغط هنا.

صدرت لعبة Celeste قبل ثلاثة سنوات، أيّ في 2018. عندما صدرت، حصلت اللعبة على متوسط تقييمات 92 من 100 بناءً على واحد وسبعين مراجعة وتقييم وفقاً لموقع أوبن كريتيك. هذا التقييم عالي جداً وفي حال لم تلعبها بعد، أنا حقاً أنصحكم بذلك ولكن العبوها بعد الإفطار :).

هل أنتم متحمسون لتجربة Earthblade؟ شاركونا بالتعليقات ادناه وأخبرونا بتوقعاتكم حولها!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى