لعبة Call of Duty: Warzone تكسر رقم قياسي جديد وتتفوق على Apex Legends..

لربما كانت لعبة Call of Duty: Warzone أسوء سر بصناعة الألعاب لأننا علمنا وجودها من بداية فترة تطويرها وحصلنا على مقاطع وصور فنيّة قبل أن يُعلن عنها. لكن قبل ثلاثة أيام أطلقتها لنا شركة اكتفجين على مختلف المنصات مجاناً وبخوادم (سيرفرات) عربية، وهو أمر أسعد الكثيرين إنما اللاعبين من مختلف بقاع الأرض مستمتعين بها على ما يبدوا.

بيومها الأول تمكنت اللعبة من جذب ستة مليون لاعب، الآن مع إنتهاء يومنا الثالث علمنا من خلال حساب اللعبة على تويتر أنّها تخطّت حاجز الخمسة عشرة مليون لاعب بغصون ثلاث أيام فقط. هذا يعني أنّها تفوقت على لعبة Apex Legends من استديو ريسباون ونشر إليكترونكس آرتس. فقد تم لعب لعبة الباتل رويال السريعة من قبل مليونان ونصف لاعب باليوم الأول وعشرة مليون باليوم الثالث. تعتبر إيبيكس ليجيندز من الألعاب الأسرع نُموّاً لكن Call of Duty: Warzone تفوقت عليها بفرق كبير واضح الان.

Image

اللعبة أثبتت لنا أنّ طور الباتل رويال ما زال على قيد الحياة لكن بالتأكيد شهرة سلسلة كول اوف ديوتي كانت كافية لجذب هذا القدر من اللاعبين. الآن ما علينا سوى الإنتظار لمعرفة ما إن كانت ستسمر بتحقيق النجاحات او سينخفض عدد لاعبيها بعد مرور أسابيع. عدد لاعبي إيبكس ليجيندز بعد أسبوع وصلَ إلى خمسة وعشرين مليون وعدد لاعبي فورتنايت وصلَ إلى عشرة مليون بعد أسبوعين من إطلاقها. هل ستتخطاهم Call of Duty: Warzone ؟ أخبرونا بتوقعاتكم بالتعليقات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button