لعبة Forza Horizon 5 من مايكروسوفت تتجاوز كلّ التوقعات في يوم الإطلاق  

تم الإعلان رسمياً عن إطلاق لعبة Forza Horizon 5 منذ أسبوعين، ويُعبر النجاح المذهل الذي شهدته اللعبة عن الكثير. ووفقاً لما ذكره فيل سبنسر، رئيس Xbox، فقد شهدت اللعبة يوم إطلاق رائع للغاية، وكانت أحد أكثر إطلاقات الاستديو نجاحاً حتى الآن.

تتيح لعبة Forza Horizon 5 الجديدة تجربة قيادة فريدة عبر مناظر العالم المفتوحة وهي من تطوير Playground Games وقد تجاوز أعداد اللاعبين أكثر من 10 ملايين لاعب، بما يجعل يوم إطلاق هذه اللعبة الأكثر أهمية في تاريخ استوديوهات ألعاب اكس بوكس Xbox Game Studios.

وأشار فيل سبنسر في تغريدته على تويتر إلى إمكانية تشغيل لعبة فورزا 5 على أجهزة Xbox Series X|S و Xbox One وأجهزة الكمبيوتر الشخصي.، أضاف سبنسر:

إنطلاقاً من حرصنا على تمكين مزيد من الأشخاص من اللعب، استثمرنا في Xbox لسنوات عديدة. ومع وجود أكثر من 10 مليون لاعب عبر أجهزة الكمبيوتر الشخصية ووحدات التحكم، تؤكد لعبة Forza Horizon اليوم على نجاح جهودنا، مع أكبر إطلاقات Xbox Game Studios التي حققت ذروة في التزامن بين اللاعبين يتجاوز 3 أضعاف ما سجلته لعبة Forza Horizon 4. نتوجه بالشكر لجميع اللاعبين، ونبارك هذا الإنجاز للمطورين في Playground games.

فيل سبينسر

ومن جانبه، قال محمد حباب، مدير منتج الشرق الأوسط وأفريقيا في إكس بوكس:

يشكل نجاح لعبة Forza Horizon 5 من Xbox بعد يوم واحد فقط من إطلاقها شعوراً رائعاً بالنجاح، فقد شهد اليوم الأول للإطلاق أكبر إقبال من نوعه منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، بما في ذلك المملكة العربية السعودية. ويوضح هذا النجاح المبكر مستوى الحماس الكبير لهذه الإضافة الجديدة في هذا الامتياز لدى محبي هذه اللعبة، وثمرة سنوات من استثمارنا في Xbox، والتي يشهدها الآن جميع عشاق لعبة Forza القادرين على تجربة اللعبة عبر الكمبيوتر الشخصي ووحدات التحكم.

محمد حباب

تتوفر لعبة Forza Horizon 5 الجديدة والمرتقبة للتنزيل واللعب عبر خدمة Xbox Game Pass من خلال هذا الرابط , بالإضافة إلى إمكانية التشغيل عبر أجهزة الكمبيوتر ووحدات التحكم.

لمزيد من المعلومات حول ألعاب مايكروسوفت يرجى زيارة رابط موقع الشركة الرسمي.

تابعنا عبر تطبيق Google News

ماهر ميسرة

كاتب ومحرر متخصص في ألعاب الفيديو و التقنية، دخلت عالم الألعاب منذ أن أمسكت بعصى التحكم لجهاز Atari 2600 ، وعشقتها منذ أن لعبت Another World على جهاز الـ SEGA ، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Rings حسابي على التويتر @MaherMaysara
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار