سوني تؤكد مجددًا.. Spider-Man 2 ستصدر هذا العام

يبدو أننا نحتاج المزيد من الوقت لنرى عرض جديد للعبة..

لا تزال الأخبار عن لعبة Spider-Man 2 ضئيلة جدًا مقارنةً بموعد الإصدار المحدد للعبة، والذي سيكون خلال خريف هذا العام، ونحن نعلم أنه لم يتم الكشف عن الموعد بالتحديد، ولكن لايزال الناشر يؤكد قدوم اللعبة هذا العام.

قدمت سوني تقرير أرباحها للسنة المالية 2022، وتم التأكيد فيه على إطلاق Marvel’s Spider-Man 2 في وقت ما خلال “هذه السنة المالية”. بالطبع هذا الخبر يريح محبي السلسلة أكثر من قبل.

على الرغم من أن هذه ليست المرة الأولى التي نحصل فيها على تأكيد رسمي بإطلاق اللعبة هذا العام، في الأسبوع الماضي قام المطور بمواجهة الجماهير التي تريد معرفة ما يجري في اللعبة الجديدة، قال استوديو Insomniac ببساطة أن ندعه يكمل خططه حيث طمأن كل منتظري الرجل العنكبوتي لأن الأمور تسير على ما يرام.

نعلم أن كل من Insomniac و Sony واثقين من إطلاق اللعبة هذا العام ولكن لا ننسى أن سبب القلق جاء من قلة الأخبار عن Marvel’s Spider-Man 2. من الجيد عمومًا أننا نقترب من منتصف العام، وتذكر عزيزي القارئ أننا حصلنا على لعبة Spider-Man Miles Morales من العدم تقريبًا حيث تم الكشف عنها لأول مرة في يونيو وإطلاقها في نوفمبر 2020.

كشفت شركة Sony في التقرير أن PS5 قد سجل رقمًا قياسيًا في المبيعات، حيث بلغت مبيعات الجهاز الآن 38.5 مليون نسخة. أخيرًا لعبة سبايدرمان 2 تستهدف هذا العام مع إطلاقها بشكل حصري تمامًا على منصة PS5.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button