كيانو ريفيز: لا اريد ان تكون شخصية جون ويك داخل سلسلة Mortal Kombat..

الممثل السينمائي الكبير صحاب الشعبية الكبيرة كيانو ريفيز، يرغب من شخصياته التي مثلها في الأفلام بأن تبقى خارج سلسلة Mortal Kombat، ولكن لماذا برأيكم عبر او صرح عن هذا الامر، ادناه سنعرف الإجابة..

في مقابلة له مع موقع Esquire، كيانو سئل عن العديد من الأمور مثل اعماله السابقة التي تتعلق بشخصياته في افلام مشهورة مثل جون ويك و نيو من سلسلة The Matrix، حيث أجاب عن السؤال القائل عن وجود هذه الشخصيات في سلسلة Mortal Kombat كون الأفلام المذكورة وسلسلة الألعاب هذه جميعها تابعة لشركة WB واحتمالات وجود تعاون بينها كبير، أجاب بما يلي ذكره:

لا طبعا لا، فهذه الشخصيات “يقصد جون ويك ونيو” لديها طبيعتها وتصرفاتها الخاصة، وسلسلة مورتال كومبات لديها طبيعتها الخاصة مع احترامي للعبة والعنوان الجميل.

كيانو ريفيز

هذه كانت اجابته بكل بساطة ورفضه احتمالية التعاون، يذكر ان مخرج السلسلة Ed Boone كان قد صرح سابقا بأنه يود حقا احضار شخصية جون ويك الى سلسلة MK11 الصادرة في عام 2019 كإحدى الشخصيات الإضافية ولكن هذا لم يحدث للأسف، كما انه صرح سابقا عن احتمالية قدوم شخصية نيو من فيلم المحفوظة الى لعبة Injustice 2 وهذا أيضا لم يحدث.

لكن كما قلما احتمالية التعاون بين سلسلة الألعاب وشخصيات الأفلام المذكورة واردة الحدوث مستقبلا كونها اعمال خاصة بشركة واحدة وهي WB، هل تودون متابعينا رؤية هذه الشخصيات في لعبة القتال مستقبلا..؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى