اخيراً، Battlefield 2042 ستصلح مشكلة اطلاق النار والكشف عن تفاصيل تحديث 2

كشفت DICE عن التحديث الكبير رقم 2 الذي سيتم اطلاقه للعبة Battlefield 2042 يوم غدا الخميس 25 نوفمبر 2021 والذي سيصلح العديد من المشاكل التقنية للعبة بينما تم الافصاح عن بعض الاصلاحات التي ستصل في التحديثات المستقبلية.

احد المشاكل التي يعمل فريق DICE على اصلاحها هي مشكلة اطلاق النار واصابة الخصم Hitmarker حيث تبين ان سيرفرات اللعبة لا تقوم بتسجيل الاصابة بشكل صحيح وقد جاء في تصريح المطورين الاخير التالي:

تم رصد مشكلة حرجة، في حالات نادرة جدًا ، نرى أن خوادمنا لا تسجل الاصابة Hitmarker بشكل صحيح.

على الرغم من صعوبة إعادة الإنتاج (شكرًا للجميع على إرسال المقاطع ولقطات الشاشة) ، فإننا نعمل بجد لتحديد سبب هذه المشكلة وتطوير الحلول.

واكد المطورين انهم اجروا عدة اختبارات وتحقيقات بخصوص المشكلة ويتم في الوقت الحالي تطوير حلول لها والتي سيتم اطلاقها من خلال التحديث رقم 3 القادم مستقبلاً للعبة دون تحديد موعد.

فيما يتعلق بالتحديد رقم 2 الذي من المفترض ان يصل يوم غدا الخميس فقد كشفت DICE عن اهم الاصلاحات التي سيتم تطبيقها من خلاله (عبر VGC) والتي ستكون كالتالي.

اصلاحات تحديث Battlefield 2042

  • تقليل تشتت اطلاق النار لجميع الاسلحة في حال استخدام القنص Zoom او اثناء الحركة
  • تحسين دقة التصويب الثابت لبعض الاسلحة
  • تقليل التشتيت بشكل أسرع وفي وقت أبكر عند الاطلاق السريع
  • زيادة الارتداد الرأسي لـ PP-29 لضمان عدم تفوق السلاح عند الاشتباك خارج نطاق القتال المستهدف
  • تحسين نظام الاحياء Revives واصلاح مشكلة عدم القدرة على احياء جندي بجوار جدار او جسم ضخم
  • تحسين نظام الحماية respawn protection system
  • إعادة تمكين تفاعل UAV-1 في Battlefield Portal ، المتاح على خرائط Battlefield Bad Company 2. حيث كانت قوتها مفرطة وتم اصلاح ذلك.
  • موازنة مركبات LCAA Hovercraft و MD540 Nightbird
  • تم تقليل التشتت لجميع الأسلحة باستثناء البنادق، مما ينتج عنه انتشار أكثر اتساقًا للرصاص أثناء اللعب.

بعد التحديث 2، ستصدر DICE التحديث 3 في أوائل شهر ديسمبر القادم، والذي من المقرر أن يكون تحديثًا أكبر بكثير من شأنه إصلاح عدد من المشاكل.

تم طرح التحديث الأول للعبة في 18 نوفمبر، وتم تصميمه لإصلاح العديد من “المشكلات الحرجة” قبل الإصدار الرسمي للعبة في 19 نوفمبر.

على الرغم من ذلك، فقد تلقت اللعبة انتقادات واسعة خاصة من جمهور اللاعبين وهي الآن واحدة من أسوأ الألعاب التي تمت مراجعتها على الكمبيوتر الشخصي عبر منصة Steam مع أكثر من 17000 مراجعة سلبية.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى