اخيرا التحديث المجاني 1.8 “Resistance” للعبة The Division سيتوفر غداً و عطلة نهاية اسبوع مجانية..

أعلنت شركة يوبي سوفت اليوم أن التحديث 1.8 الذي سيأتي بعنوان “Resistance” سيتوفر للعبة Tom Clancy’s The Division على أجهزة البلايستيشن 4و الاكسبوكس وان و الحاسب الشخصي يوم غدا 5 ديسمبر / 17 ربيع الأول 1439. وبالتزامن مع إطلاق التحديث، تتوفر عطلة نهاية أسبوع مجانية للعبة The Division على كافة المنصات من 7-10 ديسمبر / 19-22 ربيع الأول.

وبالإضافة إلى ذلك، يمكن لجميع مالكي لعبة The Division الدخول بشكل مجاني إلى جميع التوسعات، بما في ذلك محتويات التذكرة الموسمية للعبة (Underground، Survival، Last Stand) من 5-10 ديسمبر / 17-22 ربيع الأول.

ويعتبر التحديث 1.8 “Resistance” أكبر تحديث يصدر للعبة Tom Clancy’s The Division حتى الآن، وهو يوسع خريطة اللعبة مع منطقة جديدة متاحة لجميع اللاعبين: West Side Pier. وبالإضافة إلى المجموعة المتنوعة من الأنشطة في العالم المفتوح والمتوفرة في جميع أنحاء الخريطة، توفر West Side Pier طوري لعب جديدين:

Resistance (طور PvE): تجتمع الفصائل المختلفة في Resistance للمرة الأولى لمحاربة عناصر الـ Division. تبدأ أمواج من الأعداء المختلفين من الشخصيات غير القابلة للعب بالظهور، حيث يجب على ما يصل إلى 4 عناصر البقاء على قيد الحياة لأطول فترة ممكنة. يلقي الأعداء موارداً يمكن استخدامها إما لنصب الدفاعات أو توسيع ساحة المعركة، ما يوفر المزيد من الخيارات التكتيكية للاعبين. يجب على اللاعبين التعاون سوية والعثور على أفضل استراتيجية للقضاء على أكبر عدد من الأمواج والحصول على مكافآت أكبر.

Skirmish  (طور PvP): يتنافس في Skirmish فريقان يتألف كل منهما من 4 لاعبين ضد بعضهما البعض للحصول على أكبر قدر من عمليات القتل قبل انتهاء الوقت. يكسب الفريقان نقاطاً في كل مرة يتم فيها القضاء على لاعب من الأعداء.

وبالإضافة إلى ما سبق، يتضمن تحديث 1.8 “Resistance” مركزاً اجتماعياً جديداً وتحسينات على محتوى Underground وتجديد لآليات العملاء الفاسدين بالإضافة إلى تحسين نظام العتاد ما يتيح للاعبين تحسين إحصائيات معداتهم المفضلة.

واحتفالاً بإطلاق تحديث 1.8 “Resistance”، توفر لعبة Tom Clancy’s The Division أسبوع محتويات مجاني بالإضافة إلى عطلة نهاية أسبوع مجانية.

أسبوع محتويات مجاني

في الفترة الواقعة بين 5-10 ديسمبر / 17-22 ربيع الأول، يحصل جميع لاعبي The Division على دخول مجاني غير محدود للتوسعات الثلاث جميعها المتضمنة في التذكرة الموسمية للعبة، وهي: Underground و Survival و Last Stand. وتتوفر هذه الفترة المجانية عبر كافة المنصات المتوفرة ويمكن للاعبي عطلة نهاية الأسبوع المجانية دخولها أيضاً. 

عطلة نهاية أسبوع مجانية

تتوفر اللعبة الكاملة في الفترة الواقعة بين 7-10 ديسمبر / 19-22 ربيع الأول لجميع اللاعبين الجدد عبر كافة المنصات المتاحة. أما فيما يخص الفترة التجريبية المجانية الحالية، والتي تتيح للاعبين تجربة اللعبة الرئيسية بالكامل إلى حين الوصول إلى المستوى 8 أو إنهاء 6 ساعات من اللعب، فهي ستتعرض للإيقاف المؤقت خلال فترة عطلة نهاية الأسبوع المجانية، لكنها ستكمل من جديد ما أن ينتهي العرض المجاني. وسيلحظ اللاعبون الذين قاموا بتحميل الفترة التجريبية المجانية قبل 7 ديسمبر بدء الحظر حتى نهاية عطلة نهاية الأسبوع المجانية.

وبالتزامن مع عطلة نهاية الأسبوع المجانية هذه، يتوفر خصم على الإصدارتين العادية والذهبية من لعبة Tom Clancy’s The Division عبر متجر Ubisoft. ويمكن نقل كافة التقدم الذي أحرزه اللاعب خلال عطلة نهاية الأسبوع المجانية إلى اللعبة الكاملة في حال قرر شراءها.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button