مطور Cyberpunk 2077 فخور بلعبتهم، ويؤكد بأنها ستكون جيدة على المدى الطويل ..
عادت لعبة Cyberpunk 2077 الى الواجهة من جديد، وأصبحت الى حد ما قابلة للعب بعد سلسلة من التحديثات التي صدرت لها، وعملت على إصلاحها بشكل كبير، وكان آخرها التحديث رقم 1.3 الذي بلغ حجمه أكثر من 40 جيجا، وشهدت اللعبة تحسن كبير في في العديد من الجوانب، مثل ثبات الأداء وتصحيح الأخطاء التقنية التي كانت تعاني منها اللعبة بشكل خاص على أجهزة الجيل الماضي.
رئيس استديو CD Projekt آدم كيسينسكي في مقابلة أجريت معه اليوم من خلال مجلة Rzeczpospolita البولندية، أكدان لعبة Cyberpunk 2077 سيتم اعتبارها لعبة جيدة جداً على المدى الطويل، مشيراً الى أن ردود الفعل السلبية الغير مسبوقة تجاه اللعبة، أعطتنا دفعة قوية وحفزتنا من أجل إجراء تغييرات كبيرة، وتابع متحدثاً الى المجلة:
يمكنني التأكيد لكم ان فريق التطوير فخور للغاية بلعبة Cyberpunk 2077 في العديد من الجوانب، رغم الإطلاق السيء السمعة، ولكن كما نعلم، لم يسير كل شيء كما خططنا، ومع ذلك فإن الوعي بالعلامة التجارية لـ Cyberpunk الذي تمكنا من بنائه ضخم للغاية، وعالم اللعبة وشخصياتها وتفاصيلها مشجعين في جميع أنحاء العالم.
نحن نعتقد أنه على المدى الطويل سيتم اعتبار Cyberpunk 2077 لعبة جيدة جدًا، مثل ألقابنا الأخرى، وسيتم بيعها لسنوات، خاصة وأن الأجهزة تزداد قوة بمرور الوقت ونقوم بتحسين اللعبة.
آدم كيسينسكي
رئيس استديو CD Projekt أكد كذلك خلال المقابلة أن اللعبة ستحصل على تصحيح كبير للإصدار 1.5 في الربع الأول من عام 2022، وسيأتي جنبًا إلى جنب مع التحديث المجاني “الترقية المجانية” التي تم تأجيلها لنسخة أجهزة الجيل الجديد Xbox Series X و Series S وبلايستيشن 5، مشيرًا إلى أن فريق التطوير كان يحتاج إلى المزيد من الوقت للضبط الدقيق، وأن تكون الرسومات والأداء بجودة عالية قدر الإمكان.
على كل حال، هذه الاخبار تبدو مبشرة للغاية لنا كلاعبين، وذلك لأننا حرمنا من تجربة واحدة من أكثر ألعاب ألعاب أستديو التطوير CD Projekt التي طالما انتظرناها بسبب الأخطاء الكبيرة التي وقعت فيها، ونتمنى أن نلعب لعبة كاملة جيدة خالية من الأخطاء التقنية.