محاكي بلايستيشن 3 تطبيق RPCS3 يستعرض تحسيناته الكبيرة على لعبة سلسلة Uncharted

مع توقف شركة سوني في دعم العاب جهاز بلايستيشن 3 منذ سنوات أو اصدار أي عناوين جديدة عليه، أصبحت مهمة برامج المحاكيات أمراً لا مفر منه لعشاق العناوين الكلاسيكية من أجل تشغيل العناوين القديمة والمفضلة عند الكثير من اللاعبين، حيث لم تعد معظم المتاجر الرقمية توفر مثل هذه الألعاب، وشهدنا مؤخراً قيام سوني بإيقاف المتجر الرقمي القديم لألعاب بلايستيشن 3.

تطبيق RPCS3 تلقى الكثير من التحسينات خلال الفترة الماضية و التي ساهمت في تحسين أداء الكثير من الألعاب مثل انتشارتد و جاد اوف وور و غيرها من الألعاب التي أصبحت الان تعمل بدون أي مشاكل، حيث أن النسخة الأخيرة التي تم الكشف عنها قبل أيام ستجعل من العاب البلايستيشن 3 تبدو بمظهر افضل من ما كانت عليه على البلايستيشن 3 و ذلك لأنه سيمكنك من تشغيل الألعاب بوضوح 4K و بدون أي مشاكل في الرسومات.

تحسينات وتصحيحات جديدة أخرى انضمت الى قائمة التحسينات الأساسية لتطبيق RPCS3، والذي حل مشاكل الإضاءة المكسورة لمجوعة ألعاب المطو Insomniac راتشت أند كلانك، وكذلك الظلال الديناميكية في عناوين Naughty Dog وهي سلسلة ألعاب انشارتد الكلاسيكية، وتحسن واستقرار أداء كلا اللعبتين كذلك، وبإمكانكم مشاهدة الفيديو المقارنة بالأسفل والذي يعرض كيف كانت تعمل الألعاب قبل على اليسار وبعد على اليمين.

يذكر أن فريق تطوير محاكي بلايستيشن 3 تطبيق RPCS3 واحتفالاً بإكمال عامه العاشر أعلن من خلال حسابه على منصة توتير، أن معظم عناوين جهاز بلايستيشن 3 التي صدرت في السابق، أصبحت قابلة للعب بشكل طبيعي وبدون مشاكل على المحاكي ذاته، ولكن هناك بعض الألعاب وعددها قليل ما تزال في مرحلة “Playable” أي قابلة للعب، مع وجود بعض المشاكل التقنية التي ستيم حلها مثلما تم حل مشاكل أزيد من 6000 آلاف لعبة على المحاكي، وفريق RCPS3 لن يؤخذ منه ذلك وقتاً طويلاً لحل مشاكل الألعاب المتبقية.

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

ماهر ميسرة

نائب رئيس التحرير لدى VGA4a.. متخصص في مجال التقنية وألعاب الفيديو، أصبحت ألعاب الفيديو هوايتي المفضلة منذ أن أمسكت عصا التحكم لجهاز Atari 2600، وتعلقت بها منذ أن لعبت Another World على جهاز الـ SEGA، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Ring وكل عمل فني يترك ورائه أثراً في الذاكرة.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button