مميز

تسريب موعد اطلاق لعبة God of War عبر متجر البلايستيشن الرسمي..

حدث البلايستيشن السنوي الخاص PSX ستنطلق فعالياته يوم السبت القادم و يبدو اننا سنكون على موعد مع الكشف عن واحدة من اقوى حصريات جهاز البلايستيشن 4 المنتظرة God of War خلاله.

التسريب جاء من خلال متجر البلايستيشن الامريكي و الاوروبي باستثناء العربي كون اللعبة لم تظهر عليه حتى الان, و حسب ما تشاهدون في الصورة بالاسفل و الملتقطة من المتجر الامريكي تظهر 22 مارس تاريخ اطلاق اللعبة.

التاريخ متوقع كون اللعبة ستصدر حسب تصريحات سوني السابقة خلال الربع الاول لعام 2018 و اعتقد ان هذا الوقت مناسب تماما لاطلاق اللعبة و يبدو ان الاطلاق سيكون موحد حول العالم حيث اظهرت بعض متاجر البلايستيشن المختلفة نفس التاريخ للاطلاق و لكن ما يقلق هو عدم ظهور اللعبة في المتاجر العربية من ما يوحي بان اللعبة قد تكون ممنوعة في المنطقة.

God of War
God of War

في كل الاحوال قد نرى تأكيد لتاريخ الاطلاق للعبة خلال حدث PSX الاسبوع القادم و ان شاء الله سيكون لنا تغطية كاملة لفعاليات الحدث بالكامل فكونوا معنا.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock