شاهد مقارنة بين لعبة سبايدر مان الان و قبل 14 عام من الان كيف كانت و كيف تحولت😱..!

سلسلة لعبة سبايدر مان ليست جديدة و قد عاشرنا اللعبة على الكثير من المنصات منذ اكثر من 15 عام و الكثير منا استمتع باللعبة و قضى معها وقت طويل و لكن ما لم ينتبه له الكثير منا هو مدى التغيرات التي طرأت على اللعبة خلال كل هذه المدة من الوقت.

هناك صورة يتداولها الكثير على الانترنت و وسائل التواصل الاجتماعي تظهر مقارنة بين لعبة سبايدر مان 2 التي صدرت على البلايستيشن 2 في عام 2004 و لعبة سبايدر-مان التي ستصدر قريبا على البلايستيشن 4 و تظهر الصورة مشهد علوي لمدينة نيويورك كيف كانت و كيف اصبحت الان.

الفارق شاسع و كبير و لا يمكن التعبير عنه بالكتابة و الصورة خير واصف لهذا الفرق الكبير من عام 2004 اي قبل 14 عام تقريبا و الفضل يعود الى التطور الذي تشهده تكنلوجيا الاجهزة المنزلية و تطوير الالعاب و الذي اصبح يقترب من الواقعية بشكل جدا كبير و يمكنكم ملاحظة ذلك في الصورة.

شاهد قطار سبايدر مان, هكذا تروج سوني لحصريتها القادمة..

في مدينة نيويورك و بالتحديد في النقطة الواصلة الى ميدان Time square تم اطلاق قطار جديد تغطي صور سبايدر مان جميع جدرانه و مداخلة من الخارج بينما من الداخل فقد تم طلائه باللون الاحمر مع وضع شعار سبايدر مان على المقاعد و الجدران بطريقة جذابة كما تشاهدون في الصور هنــا..

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button