مود السيارة العنكبوت – Spider Car يعود من جديد في لعبة GTA Trilogy

ربما البعض منا ما زال يتذكر تعديل او مود السيارة العنكبوت – Spider Car الذي اشتهر في لعبة GTA Vice City الاصلية حيث يسمح لك بالسير على جدران ناطحات السحاب، حسنا هذا المود يعود من جديد في GTA Trilogy.

تم تحديث تعديل GTA Vice City Spider Car mod من اجل ان يتوافق مع النسخة المحدثة من اللعب والذي يمكن اللاعبين من استخدام مركبة خاصة من اجل تسلق المباني والجدران.

من خلال تطبيق بعض التعديلات على ملف handling.cfg يقوم هذا التعديل بخلق مركبة Spider Car الجديدة والتي لا تمتلك فقط قدرات السير على الجدران بل ايضا لديها قدرات خارقة تجعلها بقوة البالدوزر في تدمير وازاحة اي مركبة في طريقه دون ان يظهر عليها اي علامات تدمير او عطل.

الشيئان الذان يمكنهما ان يقفا في طريق المربكة الجديد ويتسببان في تدميرها هو اما ان تنقلب حيث ستنفجر في مكانها وتعود الى نقطة الرسبون او ان تسقط في قعر المحيط حيث ستظهر في اقرب منطقة من المكان.

للالتصاق بالجدران، فقط كل ما عليك فعله هو أمساك فرامل اليد (حسب نوع الجهاز). هذا الامر سيجعل السيارة ثابته في مكانك كما لو كان لديك كوب شفط عملاق في الجزء السفلي من السيارة يثبتها في الجدار والذي يمكن أن يثبت السيارة بشكل محكم للسير على الجدران والاسطح.

هذا التعديل يذكرنا بالخطأ التقني الذي ظهر مؤخرا في لعبة Battlefield 2042 والذي تم اكتشافه من قبل اللاعبين حيث يمكنهم من استخدام مركبة Hovercraft للتسلق على جدران الابنية وناطحات السحاب.

في كل الاحوال يمكنك تحميل تعديل من خلال الرابط التالي ولكن نذكر انه في حال استخدام اي تعديل سابق يمكنه ان يؤثر على ملف handling.cfg فسوف يتسبب ذلك في ظهور اخطأ او تعارض.

تابعنا عبر تطبيق Google News

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار