الاخبار

الاعلان عن Mass Effect Legendary Edition وجزء جديد تحت التطوير لكن مازال الوقت مبكر..

اليوم شاركنا استيديو BioWare الكثير من المعلومات الجديدة التي ستسعد بالتأكيد محبي سلسلة Mass Effect العريقة واول ما تم الاعلان عنه هو عودة الثلاثية الرائعة للسلسلة باجزائها الاول والثاني والثالث بنسخة ريماستر تحت اسم Mass Effect Legendary Edition مع جميع محتوياتها القادمة الينا في ربيع العام القادم 2021 للجيل الحالي والحاسب الشخصي ولكن ايضا المفاجأة الكبيرة وجود جزء جديد تحت التطوير.

حسب ما جاء في تصريحات الاستيديو بان العمل جاري بالفعل على تطوير الجزء التالي من السلسلة ولكن مازالت في مرحلة مبكرة ولا يمكن مشاركتنا المزيد من التفاصيل حيث جاء في البيات المقتضب منه التالي:

يعمل فريق مخضرم بكل طاقته في وضع تصور للجزء التالي من عالم Mass Effect, نحن في مراحل مبكرة من المشروع ولا يمكننا أن نقول أي شيء حتى الآن لكننا نتطلع إلى مشاركة رؤيتنا بشأن ما سنذهب إليه بعد ذلك في المستقبل.

من الرائع ان نحصل على تأكيدات بان جزء جديد من سلسلة Mass Effect تحت التطوير ولكن نتمنى ان يتعلم فريق التطوير من الاخطاء التي تسببت في فشل الجزء الاخير Mass Effect: Andromeda ويقدم لنا تجربة مشابهة لما قدمته لنا اجزاء السلسلة الثلاثة الاولى.

كون الجزء الجديد مازال في مراحل التطوير المبكرة فنتوقع ان لا يتم مشارمتنا اي تفاصيل جديدة حولة قبل اطلاق لعبة BF6  التي قد يتم الكشف عنها ربما نهاية هذا العام خلال حدث جوائز الالعاب TGA 2020 في شهر ديسمبر او قد ننتظر الى العام القادم ومن ثم نبدأ بسماع المزيد من التفاصيل حول Mass Effect الجديدة.

هل تعتقد ان BioWare و EA سيتجنون اسباب فشل جزء Andromeda ويقدمون لعبة تحاكي نجاح الاجزاء الاولى؟

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار