خدمة Xbox Game Pass تختتم عام 2021 بقائمة ضخمة..

خدمة Xbox Game Pass تختتم عام 2021 بحزمة كبيرة من العناوين القوية التي ستكون متوفرة للتحميل لمشتركي الخدمة خلال شهر ديسمبر الجاري.

العناوين التي ستنضم لخدمة Xbox Game Pass خلال شهر ديسمبر يبلغ عددها قرابة 12 عنوان على ان ينضم منها 7 عناوين في الثاني من الشهر الحالي وهو الموافق ليوم الغد، حيث ستأتي في ايام معينة من الشهر، اي انها لن تنضم جميعها للخدمة دفعة واحدة، وهي كما اعلن عنها كالاتي.

العاب Xbox Game Pass لشهر ديسمبر 2021

  • لعبة Anvil قادمة للاجهزة المنزلية والحاسب الشخصي.
  • لعبة Archavel قادمة للاجهزة المنزلية والحاسب الشخصي والخدمة السحابية.
  • لعبة Final Fantasy XIII 2 قادمة للحاسب الشخصي والاجهزة المنزلية.
  • لعبة Lawn Moning Simulator قادمة للحاسب الشخصي والاجهزة المنزلية والخدمة السحابية.
  • لعبة Rubber Pandit قادمة للاجهزة المنزلية والحاسب الشخصي والخدمة السحابية.
  • لعبة Statdew Valley ايضا ستتجه الى الخدمة السحابية والاجهزة والحاسب الشخصي وكذلك الامر بالنسبة للعبة Warhammer 40000.

هذه سبعة عناوين ستنضم غدا متابعينا للخدمة وسيتبعها 5 عناوين اخرى سيتم اضافتها للخدمة من خلال السحابة او الاجهزة المنزلية او الحاسب الشخصي، ستصدر في السابع والثامن والتاسع والرابع عشر من الشهر الجاري، الصورة ادناه ترينا جميع العناوين القادمة.

الامر لن يتوقف هنا حيث ستحصل ايضا لعبة Halo Infinite على حزمة Ultimate perk الجديدة والتي ستكون متاحة في نفس يوم اطلاق اللعبة يوم 8 ديسمبر الجاري.

الحزمة ستتضمن طلاء Pass Tense لسلاح MA40 Assault Rifle الحصري، وأربع تعزيزات 2XP، وأربع Challenge Swaps.

هذه العناوين التي تم تأكيد قدومها لمشتركي الخدمة خلال الشهر الحالي، وبالمناسبة ايضا خلال خبر سابق تم الكشف عن عناوين خدمة بلايستيشن بلس كما تشاهدونها هنا، يبدو اننا امام شهر مملوء بالاثارة والمتعة.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى