اكسبوكس وانالاخبارالحاسب الشخصيبلايستيشن 4

كل من يطالب بعودة “المسدسات المزدوجة” في لعبة Shadow of the Tomb Raider سيصاب بخيبة امل بعد هذه التصريحات..

هناك الكثير من الاختلاف بين شخصية لارا كروفت الكلاسيكية و شخصية لارا في الثلاثية المعاد اطلاقها ابتدأ من 2013 هذا الاختلاف لا يقتصر على التطور في شكل لارا و تخلصها من المكعبات التي تجسد شكلها في الاجزاء الاولى لسلسلة لتصبح بمظهر يحاكي الواقعية الان ولكن ايضا هناك شيء اخر بدء عشاق السلسلة يطالبون به مؤخرا و هو المسدسات المزدوجة او Dual Pistols.

مخرج اللعبة دان بيسون اكد مؤخرا في لقاء خاص مع مجلة الاكسبوكس الرسمية OXM ان سلاح لارا على الاقل في الثلاثية الجديدة هو القوس و لن يكون هناك اي ظهور للمسدسات المزدوجة في هذه الثلاثية ابدا و اضاف انهم لن يرجعوا لارا القديمة التي ترتدي شورت و تحمل مسدسين طوال الوقت.

قد يكون حديث دان صحيح فلارا اصبحت اكثر احترافية من السابق كما ان اللعبة اصبحت الان تميل الى المساحات المفتوحة مع تنوع اساليب اللعب على عكس الاسلوب السابق الذي يعتمد على اطلاق النار فقط في مسارات خطية.

الجزء الاخير للثلاثية Shadow of the Tomb Raider سيصدر على الاجهزة المنزلية و الحاسب الشخصي في 14 سبتمبر من هذا العام و يمكنكم مشاهدة عرض الكشف عن اللعبة بالعربية بالاسفل.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار