فيديو مسرب جديد للعبة Crimson Desert يظهر نظام اللعب ورسوماتها الرائعة..

أبهرت لعبة Crimson Desert الكثير عندما كشفت شركة Pearl Abyss عن اللعبة لأول مرة في عام 2019، وبينما تم تأجيلها عن موعد الاطلاق هذا الشتاء، فقد تم تسريب فيديو جديد على شبكة الإنترنت، يظهر أسلوب اللعب والرسومات الرائعة التي ستبدو عليها اللعبة عندما يتم اطلاقها وربما افضل حتى.

الفيديو المسرب والذي يمكنكم مشاهدته ادناه يعرض رسومات جميلة للغاية، يحتوي مقطع فيديو اللعب هذا على دقيقتين من لقطات اللعب الخاصة بلعبة Crimson Desert. علاوة على ذلك، فإنه يعرض تأثيرات تشوه الثلج في اللعبة، بالإضافة إلى تأثيرات الطقس. هناك أيضا بعض تأثيرات فيزياء الرياح الرائعة التي تتجاوز ما حققته الألعاب الأخرى.

لمن لا يعلم، Crimson Desert هي لعبة أكشن ومغامرات تدور احداثها في عالم مفتوح مزقته الحروب والنزاعات تقع أحداثها في مدينة بيويل التي تمتلك العديد من المناطق والمدن والثقافات والأديان، وهي مليئة بالاضطرابات والقتالات والوحشية حيث تقاتل انت بشخصية البطل ماكدوف العديد من الفصائل والمجموعات المتعصبة وذلك من أجل السيطرة واستغلال فراغ السلطة، بالإضافة الى قتال الوحوش والمسوخ والتنانين وقوى السحر الغامضة والسفر عبر الابعاد، لذلك هي تعتبر مغامرة سوف تستكشف من خلالها ذلك العالم الواسع المملوء بالمخلوقات والاجناس المختلفة.

حتى الان لا نعلم الكثير عن اللعبة فمطوريها يتبعون ما يفعله اغلب المطورين من خلال كتمان المعلومات والكشف عنها في أوقات مهمة او احداث كبيرة، يتوقع ان تظهر اللعبة لأول مرة خلال حدث توزيع جوائز الألعاب الذي سينطلق في التاسع من الشهر الجاري، ما الذي تتوقعونه عن اللعبة وهل ترونها منافسة للعناوين الأخرى مثلا القادمة العام المقبل..؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار