الكشف عن تفاصيل تحديث Battlefield 2042 الجديد، اصلاح +300 مشكلة..

كشفت DICE اليوم عن تفاصيل التحديث التالي القادم للعبة Battlefield 2042 والذي من المفترض ان يصلح اكثر من 300 مشكلة مختلفة في اللعبة.

التحديث الجديد الذي سيحمل رقم 0.3.0 من المفترض ان يصل الى اللعبة على جميع المنصات يوم الخميس 2 ديسمبر 2021.

اعلان

التحديث سيعمل على تحسين تجربة اللعب التي وصفتها DICE بانها ستكون اكثر سلاسة وذلك من خلال التركيز على 3 عناصر لاصلاحها وهي مشاكل Respawn والاخطأ التقنية البصرية واخير مشاكل التصادم.

يتم أيضًا تضمين تحسينات على الصوت والعرض والتفاعل، وكذلك تم تطبيق بعض الإصلاحات على الأسلحة والمركبات والشخصيات المتخصصة.

ايضا بعد تثبيت التحديث الجديد يجب أن تسهل التحسينات تخصيص العتاد وقائمة Plus Menu، بينما يجب أن تكون عناصر واجهة المستخدم أثناء اللعب أكثر وضوحًا بسبب تقليل التشويش.

في طور اللعبة Battlefield Portal تم اضافة تنسيقات جديدة لوضع اللعبة Rush في جميع خرائط All-Out Warfare. كذلك تم اضافة العديد من القوالب الجديدة إلى طور Builder ، ووضع مخصص جديد يسمى Vehicle Team Deathmatch والذي يسمح لك باستخدام المركبات القتالية في تجارب مخصصة.

بعد إصدار التحديث، ستبدأ DICE في اطلاق مهام أسبوعية على شكل ثلاث مهام في الأسبوع والتي يمكن للاعبين إكمالها لكسب نقاط XP ومكافآت تجميلية مميزة.

تحسينات اخرى في تحديث Battlefield 2042

  • تمت إضافة أيقونة تظهر اللاعبين القريبين الذين يمكنهم إنعاشك في غضون 50 مترًا عند سقوطك
  • تمت إضافة أيقونة تظهر أن أحدا قادما لإنعاشك عندما تسقط ميتا
  • عند انخفاض مستوى الذخيرة أو الصحة، سيعرض الآن اللاعبون القريبون في نطاق 50 مترًا أيقونة أعلى رؤوسهم يشير إلى أنه يمكنهم تزويدك بالصحة أو الذخيرة
  • تمت إضافة رسالة حول أي لاعب اعطاك صحة
  • تمت إضافة رسالة حول اي لاعب اعطاك ذخيرة
  • تمت إضافة صوت ping لـ “Request Revive” للمساعدة في تحديد موقعك
  • أصبح من السهل الآن سماع LCAA Hovercraft عندما تكون خلف اللاعبين
  • تمت إضافة صوت فريد عند التقاط الدروع
  • تم تحسين انتشار الرصاص عند التصويب
  • تم تحسين الـ Hit Reg (تسجيل الاصابة) للأسلحه

المصدر: ArbBattlefield@

قبل إصدار اللعبة الشهر الماضي، أكدت DICE أن الموسم الاول للعبة Battlefield 2042 لن يتم إطلاقها حتى عام 2022. قبل ذلك، قالت إنها تخطط لتقديم فعاليات وتحديات زمنية محدودة بالإضافة إلى المهام والمكافآت الأسبوعية.

أكد DICE اليوم ايضا أن تحديث Battlefield 2042 صغير آخر سيتم اطلاقه في أوائل هذا الشهر ديسمبر يركز على تحسينات في التوازن وإصلاحات بعض الأخطاء التقنية المتفرقة.

يمكنك الاطلاع على تفاصيل التحديث 0.3.0 في موقع اللعبة الرسمي هنا لكن من الافضل ان تنتظر صدوره غدا وتثبيته ومن ثم تجربة اللعبة لتشعر بالتغيرات الجديدة خاصة ان معظم عناصر القائمة التي شاركها معنا المطور هي تقنية ولا حاجة للاطلاع عليها بالتفصيل.

بالتأكيد سنوافيكم غدا بالمزيد من التفاصيل حول تجربتنا للعبة بعد تثبيت التحديث الجديد.

تابعنا عبر تطبيق Google News

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار