يبدو ان حصرية Xbox لعبة The Ascent في طريقها الى PS5..

لعبة The Ascent التي صدرت بشكل حصري في وقت سابق من هذا العام على اجهزة Xbox قد تكون قادمة في وقت قريب الى اجهزة PS5 وكذلك PS4 بعد ان ظهرت في موقع التصنيف العمري التايواني.

حسب ما حصلنا عليه من معلومات (عبر VGC) فقد ظهرت اللعبة ضمن قائمة منفصلة مصنفة لاجهزة سوني رغم ان اللعبة قد صدرت بشكل حصري على منصات Xbox في شهر يونيو من العام الجاري 2021.

وفقًا للمعلومات التي ظهرت في صفحة التصنيف العمري، والتي تم نشرها بواسطة Curve Digital في الغرب قد يتم نشرها بواسطة الشركة الكورية H2 Interactive على الأقل لإصدارها في تايوان.

يذكر ان اللعبة كانت دائما حصرية على اجهزة Xbox وقد صدرت من اليوم الاول في يونيو الماضي على خدمة Game Pass الا ان المطورين في الاونة الاخيرة كان لديهم تلميحات لنية اطلاقها على منصات اخرى غير Xbox.

وردًا على أحد المتابعين في شهر أكتوبر الماضي، أعطى حساب The Ascent الرسمي على تويتر الأمل للجمهور المترقب في إمكانية وصول نسخة بلايستيشن من اللعبة في النهاية. وجاء في التغريدة التالي:

شكرًا لإخبارنا برغبتك في الحصول على لعبة The Ascent على PS5! على الرغم من أنه ليس لدينا أي شيء نعلن عنه في الوقت الحالي ، إلا أننا نريدك أن تعرفوا أننا نسمعكم وأن الفريق على دراية بالطلب على إصدار نسخة PS5. ابق عينيك هنا على تويتر للحصول على التحديثات!

هذه التلميحات واضحة بأن استيديو Neon Giant ينوي اطلاق نسخة خاصة بجهاز PS5 وان اللعبة هي حصرية مؤقته على اجهزة Xbox وربما انتهاء هذه الحصرية قد اقترب بعد بدء ظهور اللعبة على منصات التصنيف العمري.

The Ascent هي لعبة ار بي جي تقع احداثها في عالم مستقبلي من Cyberpunk، حيث يضع اللاعب في دور العامل في The Ascent Group، وهي شركة عملاقة تنهار فجأة دون سابق إنذار، مما يؤدي إلى حدوث الفوضى. ونظرًا لأن المنظمات والنقابات الأخرى تقاتل بعضها البعض لمحاولة السيطرة على المدينة ، فالأمر متروك لك انت للتأكد من عدم تمكن أي شخص من القيام بذلك ، بينما تحاول في نفس الوقت اكتشاف سبب انهيار The Ascent Group.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى