لعبة The Division 2 تحصل على فترة تجريبية مجانية قريباً..

أعلنت شركة يوبي سوفت عن توفير لعبة The Division 2 بشكل مجاني في الفترة ما بين يوم الخميس 18 مايو وحتى يوم الاحد 21 مايو على بلايستيشن 4 والكمبيوتر الشخصي واكس بوكس وان.

خلال هذا الوقت، سيتمكن اللاعبين من تجربة كل شيء تقدمه اللعبة، وأي تقدم تحرزه سينتقل إلى الإصدار الكامل من اللعبة إذا قررت شرائها. لتجربة The Division 2. كل ما عليك فعلة هو الانتقال إلى المتجر الخاص بجهازك والبحث عن اللعبة ثم النقر على “Try Free Demo”.

تم إصدار The Division 2 في مارس 2019 لأجهزة PS4 و PC و Xbox One ، واستمرت في تلقي تحديثات ومحتوى بشكل مستمر طوال فترة ما بعد الإطلاق من شركة يوبي سوفت. على الرغم من ذلك، لم تحصل اللعبة على نسخة خاصة بالجيل الجديد، لذلك اذا كنت تمتلك جهاز بلايستيشن 5 او اكس بوكس سيرز، فسوف تتمكن من تشغيل اللعبة من خلال التوافق المسبق فقط.

في شهر فبراير الماضي، تم التأكيد على ان شركة يوبي سوفت لن تعمل على الجزء الثالث من السلسلة وبدل من ذلك ستقوم بدعم اللعبة الحالية بالمزيد من المحتوى والتوسيعات.

في أغسطس 2022 أكد المطور أن اللعبة في الموسم الحادي عشر ستحصل على بعض الموارد الجديدة وحدثين Apparel Events. الموسم قادم أيضًا بوضع لعب جديد ومهمة جديدة بعنوان Manhunt Target لكل ملاك توسعة Warlords of New York لاتزال توجد بعض الأشياء التي لم يحصل لاعبو The Division 2 عليها حتى الآن ولكن نحن بانتظار المزيد من التحديثات قريبًا.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار