الاعلان عن موعد اطلاق لعبة Mount & Blade II: Bannerlord بعرض جديد

كما تم الكشف عن مجموعة صور جديدة..

اعلنت شركة TaleWorlds Entertainment اليوم عن موعد إطلاق لعبتهم من نمط Action-RPG المعروفة Mount & Blade II: Bannerlord بالاضافة الى عرض جديد ومجموعة صور من داخلها.

تم تطوير هذه اللعبة كلعبة يمكن لعبها على منصات مختلفة منذ اليوم الأول, سيكون لإصدار المنصات من Mount & Blade II: Bannerlord نفس ميزات اللعب لنسخة الحاسب الشخصي، ستكون اللعبة متاحة للطلب المسبق Pre-Order على متاجر بلايستيشن واكس بوكس الرقمية بالاضافة الى متاجر العاب الفيديو الكبيرة ابتداء من هذه اللحظة.

سيتم أيضًا الانتقال إلى الإصدار الكامل من النسخة المبكرة المتاحة حاليًا على أجهزة الحاسب الشخصي جنبًا إلى جنب مع إطلاق نسخة المنصات المنزلية في ذات التاريخ. و نود التنويه أن هذه المرحلة من مراحل حياة اللعبة هي ليست الأخيرة حتى إن كانت تبدو هذه المرحلة فارقة في حياة اللعبة إلا أنها ليست نهاية الطريق لها حيث ستستمر في تلقي التحديثات في الأشهر القادمة.

صرح Armagan Yavuz الرئيس التنفيذي لشركة TaleWorlds Entertainment  في بيان له اليوم ومتحدثا عن اخر التحديثات المتعلقة باللعبة:

لقد قطعنا في هذين العامين طريقاً طويلاً و صعباً, إن تطوير لعبة ضخمة ومعقدة مثل Bannerlord على العديد من المنصات وفي خضم الوباء ليست بالمهمة السهلة وأنا فخور للغاية بفريقنا لعمله الرهيب و الرائع.

على الرغم من التحديات فقد كان هذا الطريق أيضاً مساراً مفيدًا، لقد وجدنا العديد من أوجه التلاحم التي لم نتوقعها في البداية بين المنصات والحاسب الشخصي، هذا الإلتحام الذي جعل اللعبة تنمو وتصبح أفضل مما كانت عليه في ظروف أخرى.

نحن نتطلع إلى وضع اللعبة في أيدي مجتمعنا المذهل الذي يدعمنا.

سيتم اطلاق اللعبة في الخامس والعشرين من شهر اكتوبر (10) القادم على جميع المنصات المنزلية الحالية والسابقة بالاضافة الى الحاسب الشخصي واعلاه يمكنكم مشاهدة عرض الاعلان عن موعد الاطلاق.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button