تسريب يكشف عن لعبة The Matrix Awakens بمحرك UE5 لجهاز PS5..

عودة كيانو الى عالم الالعاب من جديد..

رحبنا اشد ترحيب بعودة الممثل المحبوب على شاشتي السينما والالعاب كيانو ريفيز عندما ظهر في لعبة Cyberpunk 2077 وفيلم المصفوفة بجزءه الثالث القادم هذا الشهر، لكن بأن نتفاجأ بظهوره في لعبة قد تكون امتداد للفيلم وتحمل اسم The Matrix Awakens التي ظهر على متجر بلايستيشن لجهاز PS5.

انتشرت صورة يقال انها ظهرت عن طريق الخطأ من خلال متجر بلايستيشن الرقمي، الصورة يوجد اسم لعبة The Matrix Awakens ومكتوب عليها بأن تجربة من خلال محرك Unreal Engine 5 الجديد او مطورة من خلاله، اغلب المصادر مثل الموثوق Gematsu عبر موقع تويتر اكدت صحت هذه الصورة وبأنها فعلا ظهرت على المتجر.

حسنا ليس من المؤكد ان تكون لعبة قد تكون مشروع اخر مثلا مخصص لاجهزة الواقع الافتراضي كون ان محرك Unreal Engine 5 يدعم اغلب الصناعات ويستخدم فيها لكن التلميحات ايضا تشير الى انها ستصدر على PS5.

يقال ان هذه التجربة ستكون مرتبطة في فيلم المصفوفة القادم بجزءه الثالث من بطولة كيانو ريفيز في الثاني والعشرين من الشهر الجاري، تخيل معي ان يقوم فيلم بدعم لعبة والعكس صحيح في آن واحد وموعد واحد،اي ان هذا المشروع الغامض قد يصدر في نفس موعد صدور الفيلم.

يذكر ان هذه ليست المرة الاولى التي نرى فيها سلسلة افلام المصفوفة تتحول الى لعبة بل حدث ذلك في الاجيال السابقة، ولكن مع قدرات الجيل الحالي الجديد واحدث التقنيات تخيل كيف ستبدو هذه التحفة الفنية، رأيكم وتوقعاتكم..؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى