سوني تعيد اموال لاعبي لعبة WWE 2K20 على جهاز البلايستيشن 4 بعد اداء مخيب للعبة و اخطاء بالجملة..

لعبة WWE 2K20 التي صدرت قبل يومين محققة نتائج سلبية للغاية على عكس الاجزاء السابقة, هذه اللعبة امتلأت شبكة الانترنت و مواقع التواصل الاجتماعي بها و بشتى انواع فيديوهاتها التي احتوت على اخطاء تقنية عديدة و مشاكل بالجملة لم يسبق لها الظهور في السلسلة.

في خطوة و لا اروع و لا اجمل من شركة سوني قامت الشركة بإرجاع الاموال للكثير من اللاعبين الذين قاموا بطلب اللعبة مسبقا او حتى بعد تحميل اللعبة ايضا, و كان هذا حينما شاهدت الشركة ردود افعال لاعبيها السلبية تجاه لعبة WWE 2K20 و مراجعات اللعبة المتدنية للغاية كما نشاهد مختلف التغريدات ادناه.

اللعبة محطمة كليا بطريقة غريبة للغاية و مع ذلك نجد البعض من اللاعبين يمتلك ولاء مذهل للعب و السلسلة بشكل عام, اللعبة صدرت قبل يومين و اليكم ادناه كيف تبدو اللعبة عند بعض المستخدمين.

بالطبع خطوة ارجاع الاموال من سوني للمحافظة على لاعبيها تعتبر جدا جميلة في ما شاهدناه من خطأ مريع للعبة, نذكر بأن لعبة WWE 2K20 هي الاصدار السابع تحت عنوان 2K و قد صدرت في الثاني و العشرين من الشهر الحالي محققة مراجعات سلبية للغاية, انتظروا مراجعتنا للعبة قريبا في الموقع و حتى ذلك الحين اطلعونا ادناه عن رأيكم بشركة سوني و طريقة تعاملها مع اللاعبين.

اعرف المزيد عن

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock