استديو Bloober Team يشوق اللاعبين بأول صورة من لعبة الرعب التي يعمل عليها

هل هي Silent Hill؟

اشتعلت مواقع الانترنت ووسائل التواصل الاجتماعي بعد ظهور العديد من الشائعات التي تفيد بأن استديو Bloober Team يعمل بالتعاون مع شركة كوناني على Silent Hill 2 Remake.

ورغم ارتباط اسم Bloober Team بلعبة Silent Hill في العديد من الشائعات، ونفس المطور لذلك بشكل غير مباشر، إلا أن هذا لم يمنع التكهنات حول طبيعة المشروع الجديد الذي يجمع كل من الناشر الياباني والمطور البولندي في العمل على تطوير لعبة رعب جديدة.

اعلان

المطور Bloober Team قام قبل لحظات قليلة بنشر أول صورة غامضة لعمل فني له يتعلق بلعبة الرعب الجديدة التي يعمل عليها، والتي من المتوقع أن يتم الإعلان عنها خلال حدث Summer Game Fest الذي سيقام يوم الخميس.

الصورة الغامضة كما تشاهدون بالأسفل، تحتوي على لوحة ممزقة تظهر امرأة مصابة في وسطها، وتشير بشكل كبير الى جزء جديد من لعبة الألغاز والرعب النفسي الشهيرة Layers of Fear التي صدر أول جزء منها خلال عام 2016، وصدر الجزء الثاني كذلك خلال عام 2019.

Bloober Team

ولكن ما يؤكد بأنها بشكل جازم بأنها جزء جديد من لعبة Layers of Fear هو أنه تمت مشاركة الصورة من خلال مجلة Gematsu، ثم قام بعدها حساب اللعبة الرسمي بإعادة تغريدة الخبر مرة أخرى، والتي تضمنت تعليق غامض للغاية مفاده “النظر تحت السطح لاكتشاف مصدر مخاوفك”

تابعنا عبر تطبيق Google News

ماهر ميسرة

كاتب ومحرر متخصص في ألعاب الفيديو و التقنية، دخلت عالم الألعاب منذ أن أمسكت بعصى التحكم لجهاز Atari 2600 ، وعشقتها منذ أن لعبت Another World على جهاز الـ SEGA ، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Rings حسابي على التويتر @MaherMaysara
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار