لعبة Forza Horizon تخسر عدد من مطوريها المخضرمين

بعض المطورين الموهوبين الذين يعملون على لعبة اكس بوكس Forza Horizon سيغادرون استديو Playground Games من اجل افتتاح استديو خاص بهم.

نقلاً عن VGC، المخرج الابداعي للعبة مايك براون برفقة عدد من المطورين الاخرين، اعلنوا عن افتتاح استديو Maverick Games الذي سيعمل على مشروع لعبة من الدرجة الاولى AAA لم يعلن عن اسمها بعد.

قال الفريق الجديد الناشئ إنهم حصلوا على تمويل أولي كبير وستكون لعبتها الأولى عنوان جديد ومميز سيصدر على جميع الاجهزة المنزلية والحاسب الشخصي. الامر الذي ما زال غامض هو ان الفريق الجديد لم يوضح طبيعة هذا المشروع وما اذا كان لعبة سباق ام شيء مختلف عن مشاريعهم السابقة مع مايكروسوفت.

يضم فريق Maverick Games أيضًا رئيس العمليات التنفيذي هارندر سانغا، الذي كان سابقًا الرئيس المشارك لاستوديو سومو ديجيتال، بالاضافة الى المنتج التنفيذي توم بوتشر، الذي كان سابقًا المنتج الرئيسي في استديو Playground Games.

اما مات كرافن الذي كان في السابق المدير الفني في استديو Playground Games سينضم الى الاستديو الجديد كمسؤول التكنولوجيا. كذلك، سيتولى غاريث هاروود الذي كان مدير فني في استوديو Xbox منصب مدير المحتوى في Maverick Games، وسيشغل مدير الصوت فريزر ستراشان نفس المنصب الذي كان يتولاه في تطور لعبة Forza.

وقد صرح الاستديو فور الاعلان عنها بالتالي:

هدفنا هو أن يصبح Maverick Games أستوديو يحبه الناس. بالنسبة للاعبين، نحن نعمل بالفعل على عنوان مثير للغاية عالي الجودة، وبالنسبة للمطورين، فإننا نبني منزل يتم فيه تشجيع الجميع على المخاطرة، والتحلي بالفضول، والإبداع، والتحلي بالذات، قبل كل شيء..

ننتظر لنرى ما يمكن ان يقدمه لنا هذا الفريق الذي يتشكل من صفوة مخضرمي تطوير العاب الفيديو بشكل عام والعاب السيارات بوجه خاص.

ابقوا معنا للمزيد من التفاصيل..

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button