استيديو Naughty Dog يوظف منسق مبيعات لمشروع لعبته التالية..

يبدو ان استيديو Naughty Dog يضع كل طاقته في مشروع لعبة الاونلاين الجديدة المبنية على عالم The last of Us والتي يعمل عليها منذ مدة طويلة الان. ويبدو ان مشروع اللعبة هذه سيكون ذو امد طويل مع دعم مستمر بالمحتوى المتجدد.

من خلال اعلان توظيف (عبر PSU) جديد يبحث مطوري لعبة The last of Us عن مصمم مختص في المبيعات Monetization للانضمام الى فريق العمل الذي يعمل على مشروع لعبة الاونلاين المبنية على عالم اللعبة.

وجاء في الاعلان:

انطلق في أحدث مغامرة لـ Naughty Dog – أول لعبة مستقلة متعددة اللاعبين في الاستوديو! نحن نسعى إلى تحقيق نفس المستوى من الطموح والجودة لألعابنا المميزة والمبنية على قصة لهذا المشروع الفريد متعدد اللاعبين ، لذلك نحن نبحث عن مصمم Monetization ذو خبرة ومبدع وتعاوني لمساعدتنا في بناء نظام اقتصادي صديق للاعبين.

ستتاح لهذا المنصب الفرصة ليكون مبتكرًا للغاية وأن يترك بصمته من خلال تطوير نظام اقتصادي هو الأفضل في فئته من الألف إلى الياء.

هذا الوصف للمختص الجديد الذي يبحث عنه Naughty Dog ربما يشير الى ان الاستيديو يسعى لصنع نظام مشتريات “Microtransaction” في اللعبة المستهدفة على غرار العاب اخرى مثل Fortnite و Call of Duty وغيرها.

هذا الامر بدا واضح لنا عندما تم الاعلان عن فصل طور الاونلاين بشكل كامل عن لعبة The last of Us Part 2 حيث كان من المفترض ان يكون ملحق باللعبة الا انه اصبح الان مشروع منفصل بحد ذاته.

حتى الان لم يشاركنا المطورين في استيديو Naughty Dog اي تفاصيل او مشاهد من داخل اللعبة الجديدة وربما يتم ذلك خلال حدث جوائز العاب الفيديو The Game Award الذي سينطلق الاسبوع القادم او ربما خلال حدث خاص بشركة سوني.

حتى ذلك الحين ما هي توقعاتكم للعبة الاونلاين الجديد من صانعي The last of Us خاصة بعد فصلها عن اللعبة ودعمها بنظام مشتريات؟

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى