كوجيما يكشف رسمياً انه يعمل على مشروع لعبة جديدة كليا..

منذ قليل وعلى منصة التواصل الاجتماعي تويتر، اعلن المطور الياياني هيديو كوجيما عن حاجته لمطورين متخصصين للعمل معه في استديو Kojima Productions على لعبة من تصنيف AAA جديدة كلياً “وقبيحة” قيد التطوير على حد وصف المطور كوجيما، وبالطبع هنا بالتأكيد يمزح حول هذا الوصف.

حيث بلغ أعداد احتياج استديو التطوير Kojima Productions للموظفين 30 موظفاً في عدة تخصصات مختلفة، مثل فنان شخصي، وكاتب، ومصمم مستوى، بالإضافة الى مدير مشروع والمزيد، ونظرًا الى وجود العديد من الوظائف المتاحة الحالية باللغة اليابانية، فمن الصعب معرفة متطلبات الاستوديو بشكل محدد.

ونظراً لطبيعة الوظائف التي استطعنا التعرف عليها، لا يبدو بأن هناك مشروع لعبة معاد تصميمها أو ريميك كما كانت تشير الشائعات في وقت سابق، وربما قد يكون المشروع السري الذي قيل بأنه عنوان حصري بالتعاون مع مايكروسوفت، وكذلك من غير المستبعد العمل على فيلم بالتعاون مع المخرج الدنماركي نيكولاس ويندينج ريفين.

من خلال الاعلان يبدو ان المشروع سيكون جديد كليا وغير مرتبط بمشاريع كوجيما السابقة ولعبة الرعب التي ظهرت حولها شائعات كثيرة في الفترة الماضية غير مستبعدة حيث لمح كوجيما في اكثر من مناسبة انه يريد العمل على مشروع لعبة رعب خاصة به ويبدو ان هذا الامل انقطع بعد تركه كونامي والغاء مشروع لعبة Silent Hills، فهل سيرينا ابداعاته في العاب الرعب مرة اخرى في مشروعه الجديد؟

على كل حال، سنشهد بكل تأكيد الإعلان عن إحدى اعمال كوجيما خلال حفل جوائز لعبة السنة The Game Awards 2021 الذي لم يتبقى له سوى أقبل من أسبوع فقط.

المزيد حول كوجيما:

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button