كوجيما يكشف رسمياً انه يعمل على مشروع لعبة جديدة كليا..

منذ قليل وعلى منصة التواصل الاجتماعي تويتر، اعلن المطور الياياني هيديو كوجيما عن حاجته لمطورين متخصصين للعمل معه في استديو Kojima Productions على لعبة من تصنيف AAA جديدة كلياً “وقبيحة” قيد التطوير على حد وصف المطور كوجيما، وبالطبع هنا بالتأكيد يمزح حول هذا الوصف.

حيث بلغ أعداد احتياج استديو التطوير Kojima Productions للموظفين 30 موظفاً في عدة تخصصات مختلفة، مثل فنان شخصي، وكاتب، ومصمم مستوى، بالإضافة الى مدير مشروع والمزيد، ونظرًا الى وجود العديد من الوظائف المتاحة الحالية باللغة اليابانية، فمن الصعب معرفة متطلبات الاستوديو بشكل محدد.

ونظراً لطبيعة الوظائف التي استطعنا التعرف عليها، لا يبدو بأن هناك مشروع لعبة معاد تصميمها أو ريميك كما كانت تشير الشائعات في وقت سابق، وربما قد يكون المشروع السري الذي قيل بأنه عنوان حصري بالتعاون مع مايكروسوفت، وكذلك من غير المستبعد العمل على فيلم بالتعاون مع المخرج الدنماركي نيكولاس ويندينج ريفين.

من خلال الاعلان يبدو ان المشروع سيكون جديد كليا وغير مرتبط بمشاريع كوجيما السابقة ولعبة الرعب التي ظهرت حولها شائعات كثيرة في الفترة الماضية غير مستبعدة حيث لمح كوجيما في اكثر من مناسبة انه يريد العمل على مشروع لعبة رعب خاصة به ويبدو ان هذا الامل انقطع بعد تركه كونامي والغاء مشروع لعبة Silent Hills، فهل سيرينا ابداعاته في العاب الرعب مرة اخرى في مشروعه الجديد؟

على كل حال، سنشهد بكل تأكيد الإعلان عن إحدى اعمال كوجيما خلال حفل جوائز لعبة السنة The Game Awards 2021 الذي لم يتبقى له سوى أقبل من أسبوع فقط.

المزيد حول كوجيما:

ماهر ميسرة

كاتب ومحرر متخصص في الكونسول و التقنية، دخلت عالم الألعاب منذ أن أمسكت بعصى التحكم لجهاز Atari 2600 ، وعشقتها منذ أن لعبت لعبة Another World على جهاز الـ SEGA ، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding حسابي على التويتر @MaherMaysara
زر الذهاب إلى الأعلى