بدء المرحلة الاولى من التصويت للعبة العام “اختيار اللاعبين” في The Game Awards

حدث The Game Awards 2021 على الابواب حيث يعد من اقوى فعاليات العاب الفيديو السنوية لما يتم خلاله من اعلانات واستعراضات بجانب الكشف عن اللعبة الحاصلة على لقب لعبة العام GOTY حسب العديد من التصنيفات ولكن اليوم سيكون لديك فرصة للمشاركة في هذا الحدث بصوتك.

اليوم بدأت المرحلة الاولى للتصويت للعبة السنة “اختيار اللاعبين – The Players’ Voice” في The Game Awards حيث يمكنك المشاركة في المرحلة الاولى من التصويت الذي سيمتد على طول 3 مراحل متتالية يتم خلالها تديق عدد الالعاب تدريجيا حسب اختيار اللاعبين لكل مرحلة وصولاً الى المرحلة الاخيرة التي يتم خلالها اختيار لعبة العام.

اعلان

المرحلة الاولى ستتسمر 3 ايام ابتدأ من اليوم الخميس وحتى يوم السبت 4 ديسمبر حيث سيكون هناك 30 عنوان مرشح يمكنك اختيار 10 عناوين للتصويت لها ومن ثم ستبدأ المرحلة الثانية يوم الاحد 5 ديسمبر وستتمكن حينها من الدخول من خلال نفس الحساب الذي شاركتبه من خلال المرحلة الاولى للتصويت لـ 5 العابب من اختيارك من بين 10 عناوين بعد استبعاد الالعاب الاقل تصويتاً.

المرحلة الثالثة ستكون الجولة الاخيرة من عملية التصويت والتي ستنتهي لية انطلاق الحدث حيث ستكون امامك 5 عناوين الاعلى تصويتاً من المرحلة السابقة لاختيار عنوان فائز واحد فقط من بينها، سيتم حينها اغلاق باب التصويت والاعلان عن اللعبة الفائزة بلقب لعبة العام من اختيار اللاعبين The Players’ Voice.

تصويت Players’ Voice

ترشيحات لعبة العام The Game Awards 2021

  • Deathloop (Arkane Studios/Bethesda)
  • It Takes Two (Hazelight Studios/EA
  • Metroid Dread (Mercury Steam/Nintendo)
  • Psychonauts 2 (Double Fine/Xbox Game Studios)
  • Ratchet & Clank: Rift Apart (Insomniac Games/SIE)
  • Resident Evil Village (Capcom)

حدث The Game Awards 2021 سينطلق الجمعة 10 ديسمبر الساعة 3:00 فجرا (ليلة الخميس – الجمعة) بتوقيت مكة، بالطبع سنكون معكم في تغطيتنا الخاصة لاعلانات الحدث فكونوا معنا..

تابعنا عبر تطبيق Google News

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار